هنا غزة الوحيدة .. أين انتم .. ؟؟!!


يكثف العدو الصهيوني من أول يوم غاراته الجوية لإركاع رجال المقاومة في غزة وتحقيق بعض الأهداف مثل تدمير الإنفاق وإجبار وكسر شوكة المقاومة في غزة على الموافقة على اتفاقيات السلام القادمة.

هذه الغارات جاءت بمردود سيء على نتنياهو وجيشه . سياسة تدمير المنازل معروفة ومكشوفة ولا تخيف الثوار . وقتل العديد من الأطفال والنساء في الغارات التي قام بها الصهاينة مما اثر على الرأي العام العالمي التي يسعى نتنياهو أن يقنعهم بأنهم هم الضحية ومقاومون غزة هم الجناة. ولكن إعلام غزة كان له التأثير الأكبر.نسي بأنه محتل ومستعمر.

استغل نتنياهو الوضع الإقليمي والعربي والدولي. وتباطؤ العديد من الدول العربية عن ردة الفعل . لتدمير غزة ولكنه تفاجاء واجبر على أن يجري العديد من الاتصالات السرية للحفاظ على ماء الوجه ولكن أميركا أرادت أن تعلمه درسا أن إسرائيل بدون الغرب لا قيمة لها. .يسعى نتنياهو لكسب الآراء حول الهجوم البري ولكن الجميع خائف .لأنه خالف جميع القوانين الدولية والإنسانية والأخلاقية وسيقدم كمجرم جرب قريبا .

لقنت المقاومة العدو الصهيوني والغرب درس مخيف بدأت بانهيار الجبهة الداخلية للعدو لان 5.5 مليون صهيوني في الملاجئ بما فيهم نتنياهو . وهم لا يتحملون يوما واحدا وإذا طالت الحرب تزداد الهجرة الخارجية وتنهار الدولة الورقية.

المعيب لغاية هذه أللحظة الموقف العربي والإسلامي . تنكروا لكل شيء حتى ابسط الأمور المواقف الإنسانية والأخلاقية من تقصير في إرسال غذاء ودواء لأهل غزة وفي رمضان .

ومعبر رفح المغلق . جميع أبواب سجن غزة مغلقة وضاعت مفاتيحها لأنها كانت في أيدي غير أمينة. غدا سترون العرب بعد أن فات الأوان في تقديم أنفسهم على أنهم هم من أوقف الغزو الصهيوني. لغاية اليوم العرب يعطون مهلة للصهاينة لتحقيق بعض أهدافهم أذا استطاعوا.



تعليقات القراء

ساره
جميع أبواب سجن غزة مغلقة وضاعت مفاتيحها لأنها كانت في أيدي غير أمينة.

صدقت وابدعت
12-07-2014 06:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات