الأمن والحماية في"المتقاعدين العسكريين"يطالبون بزيادة رواتبهم


جراسا -

خاص - طالب عدد من العاملين في الأمن والحماية في مؤسسة المتقاعدين العسكريين بشمولهم بمظلة زيادة الرواتب التي أقرتها المؤسسة لموظفيها قبل نحو أسبوعين .

وقال أحد موظفي الأمن والحماية في اتصال مع "جراسا" أننا نطالب بمعاملتنا أسوة بالزملاء الاداريين والعاملين في مؤسسة المتقاعدين العسكريين فنحن مثلهم خدمتنا في صفوف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ، و نعمل في أوقات اضافية دون مقابل أضف الى ذلك أننا نضطر للعمل خلال العطل الرسمية ولا يتم صرف مستحقات اضافية بدلا عن ذلك .

وكانت مؤسسة المتقاعدين العسكريين قد أقرت زيادة على رواتب العاملين فيها إلا أن الزيادة لم تشمل عاملي الأمن والحماية في المؤسسة .



تعليقات القراء

العبد
معاهم كل الحق
08-07-2014 06:23 PM
مؤسسة تجارية وأرباح فرديه ولا حسيب او رقيب
انا لا اعرف لماذا المؤسسه تأخذ من رواتب هؤلاء الغلابا ، اعطوهم رواتبهم كاملة ولا تتاجروا بقوت الناس
08-07-2014 08:50 PM
احمدو الله قادرة الحكومة على الرواتب
من وين يزيدو لكو رواتبكو من الثلاثين مليار دولار عجز وديون اغرق النسور فيها البلد؟
08-07-2014 10:01 PM
ماوكلي فتى الأدغال
يجب على وزراة العمل من اجل تخفيف البطالة ان تعطي اولويات التوظيف للعاطلين عن العمل من اجل تخفيض نسبة البطالة وتنمية الإقتصاد الوطني ، فالمتقاعدين اخذوا فرصتهم ولهم رواتب تقاعد واخذوا ميزات وظائفهم طيلة فترة خدمتهم خاصة الأمن والجيش .
هذا موضوع حساس اعلم هذا ، يجب ان نفرق ونميز بين التخطيط الإقتصادي السليم والصحيح وبين التخطيط السياسي ، فالمشرعون عندنا في الاردن يهمهم رضا العسكريين اكثر من اي مصالح وطنية اخرى ، هذه سياسة الخوف التي تتبعها الحكومات المتعاقبة سوف تدمر الاردن مجتمعيا واقتصاديا .
09-07-2014 01:46 PM
س
لزيادة لزم تكون شاملة كل الموظفين مدنيين وعسكرين بدنا زيادة عيدية يا رب سيدنا يعايدنا بالعيد لو عشرة دنانير احنا قنوعين الي من سيدنا خير وبركة
09-07-2014 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات