العيطان سفيرا للمملكة في اليونان


جراسا -

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تعيين السفير فواز العيطان سفيرا للمملكة لدى اليونان .

كما قرر مجلس الوزراء تعيين محمد اللوزي مديرا عاما لصندوق الزكاة، وكان اللوزي يشغل منصب مساعد المدير العام وقد حصل على افضل العلامات من بين الاشخاص السبعة الذين قابلتهم اللجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية المشكلة وفقا أحكام نظام التعيين على الوظائف القيادية.

على صعيد اخر قرر مجلس الوزراء تجديد عقد استخدام مدير عام مؤسسة الموانىء كما قرر المجلس نقل السفير زهير الضمور من السفارة الاردنية في تونس الى المركز مثلما وافق المجلس على ترشيح يوسف العزيزي قنصلا فخريا معتمدا لحكومة جمهورية زامبيا لدى المملكة الاردنية الهاشمية.



تعليقات القراء

كامل الصفدي
حكومات و وزرارات عبقرية في اعادة تدوير المناصب اما التحديث و التجديد و الابتكار فبعيد عنها بعد الارض عن السماء.

...........
06-07-2014 10:58 PM
لا يجوز ايش هالتخبيص
في كل دول العالم الموظف الحكومي او الامني او العسكري ان تم اختطافه او اسره لا يعود الى عمله نهائيا ويتم اخضاعه الى علاج نفسي وتحقيق ومراقبه دائمه ..
من اسر او اختطف ممكن ان يكون اصيب بعقدة نفسيه وازمة عصبية او ان يكون تم تجنيده للحساب الجهه الخاطفه او انه قد ادلى بمعلومات مضره بالامن القومي والوطني لدولته ..
..........
06-07-2014 11:14 PM
المهندس نظمي قديسات
الف مبروووووك مع اطيب الامنيات بمزيد من التقدم و النجاح
07-07-2014 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات