الحكومة تسحب مطبعة جوازات السفـر من سفارة الأردن بدمشق


جراسا -

رصد - سحب الحكومة الأردنة مطبعة خاصة بطباعة جوازات السفر الاردنية من سفارتها بدمشق، نظراً لوجود مخاوف من عمليات تزوير للوثائق الأردنية، اثر عمليات التزوير الكبيرة التي تتم على الجوازات والوثائق السورية، نتيجة الحرب الدائرة في سورية منذ ما يزيد على 3 سنوات.

وأكد سؤول حكومي أردني مطلع قوله بأن الحكومة اتخذت قرارا يقضي بتجديد او استصدار جوازات سفر الاردنيين الموجودين في سورية من عمان، كما قررت سحب المطبعة الخاصة بطباعة جوازات السفر من السفارة بدمشق نظرا لضبط حالات تزوير جوازات سفر سورية، وخوفا من ان يطال ذلك التزوير الوثائق الاردنية.

وأضاف أن السلطات استانست براي أمنيين اثر عدة تحقيقات قامت بإجرائها مؤخرا، تفيد بسحب وإيقاف طباعة الوثائق الاردنية بالسفارة الأردنية بدمشق.

وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت عشرات الجوازات والوثائق السورية المزورة كانت مرسلة من سورية إلى الأردن من خلال طرود عبر البريد الدولي السريع.



تعليقات القراء

بركه إلي تذكرتوا بعد اربع سنوات ... هزلت والله هزلت


بدري عليكم والله .. بعد اربع سنوات سحبتوها .. والله كويس إلي تذكرتوها .. فعلا مسئولين اي كلام والله اي كلام ... قال بعد اربع سنوات سحبوا المطبعه .. الله يستر ما انطبع عليها آلاف الجوازات المزوره ...
07-07-2014 08:52 AM
الولهان
صح النوم يا حكومة
07-07-2014 09:13 AM
جواز اعزب
الله اعلم كم دخل واحد على الاردن بجوازات مزورة ؟؟؟؟ طيب هو مبن الي كان يطبع عليها وبعهدة مين كانت المطبعة؟؟؟
المهم ما تكون موجودة بمكتبة عامة للراغبين ؟؟؟؟
لانه اكيد السحب صار بعد ما وقع الفاس بالراس وانتو الي تحكو هيك مو انا...

(((((وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت عشرات الجوازات والوثائق السورية المزورة كانت مرسلة من سورية إلى الأردن من خلال طرود عبر البريد الدولي السريع.)))
07-07-2014 10:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات