إحالة 16 مديرا من وزارة التربية والتعليم للتقاعد بينهم 5 مدراء تربية


جراسا -

خاص- كشف وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن النقاب عن احالة 16 مديرا الى التقاعد بينهم 5 مدراء تربية.

وشمل قرار التقاعد كل من :

احمد الحوامدة مدير تربية عمان الاولى، وزيد الزيادات مدير تربية الشونة الجنوبية، وخلف العظامات مدير تربية البادية الشمالية الغربية، وجاسم المصري مدير تربية الاغوار الشمالية، واحمد المحمود مدير تربية الرمثا.

كما شتمل القرار على احالة ، منور العلي مدير اداري ومالي في مديرية المفرق، ومحمد الفلاح مدير اداري ومالي في مديرية عمان الثانية، واحمد البدور مدير اداري ومالي في مديرية الطفيلة، وصالح ابو عاشور مدير اداري ومالي في مديرية الرمثا، ومحمد سلامة مدير تعليمي وفني في مديرية عمان الرابعة، ومحمود او سمور مدير تعليمي وفني في مديرية عمان الثانية، واحمد الفضول مدير تعليمي وفني في مديرية الشوبك، واحمد خشان مدير تعليمي وفني في مديرية دير علا، وضحى الحديدي مديرة ادارة البحث والتطوير في مركز الوزارة، وعبدالرحمن العبادي مستشار برتبة مدير تربية في مركز الوزارة ، وزاهي بشارات مدير مديرية النشاطات في مركز الوزارة.



تعليقات القراء

معلم
الله يعطيك العافيه يا معاني والله احنا منشد على ايدك ومنازرك وياريت المزيد من التقاعدلت افسح المجال الى غيرهم فيه ناس كثير بينتضرو على الدولر مش املاقيين شغل
الله يعطيك العافيه
05-08-2009 04:27 PM
معلم منذ 25 عاما
ليش يا وليد ما شوفيلك مستشفى اولى الك واترك التعليم لاصحابه
05-08-2009 05:09 PM
ابويوسف
يجب تجديد دماء جديده ومعظم هولاء المحالين خدماتهم تزيد عن ثلث قرن فلفتحو مجال للشباب والله يعطيهم العافيه وكل ما عندهم قداموه ماقصرو وكل بدايه لها نهايه سبحان الذي لابدايه له ولانهايه والله يعطيهم العافيه
05-08-2009 05:25 PM
تميم بن محمد
نقول للدكتور قاسم المصري مدير التربيه والتعليم لمنطقة الاغوار الشماليه لقد كنت دائما مع الحق ولم يسمع عنك الا كل ما هو طيب ولم تظلم احد ولقد خسرناك بالاغوار وكسبنا معرفتك ولك سمعه واثر تحسد عليه....والله يعطيك العافيه
05-08-2009 05:30 PM
الملاك
مبروك للأخ والزميل السابق أحمد خشان مديرا فنيا .
05-08-2009 06:31 PM
بكره بنشوف
والله انا شايف ما راح يظل ولا حدا غير وليد!!!!!!!
05-08-2009 11:30 PM
أبو العلاء
شيء طبيعي في العمل الحكومي: تعيينات وتقاعدات ومش محتاج كل ها التعليقات!!!
06-08-2009 07:45 AM
معاني.....
ومعان لا تنساها من التغيير
06-08-2009 08:56 AM
المواطن

إحالة الخبرات في التربية على التقاعد تخبط وعمل عشوائي غير مدروس وغير مبرر , لماذا يجدد للذين تقاعدوا بعد سن الستين ولعدة سنوات ومنهم أقرباء للوزير مثل تيسير كريشان وغيره كثير والكل يعرفهم, لماذا الكيل بمكيالين في التقاعدات ؟ البعض يتقاعد عندما يبلغ الستين والبعض يتم إحالته قبل أن يبلغ الستين , لماذا لاتكون هناك عدالة بربط التقاعد بسن الستين ؟ ولماذا يقتصر التقاعد على إقليم( الشمال) ويستثنى آخر؟ وأشخاص من إقليم معين ومستهدف ومن ليس لديهم نائب أو واسطة ؟.
.ولماذا لا تكون الإحالات على التقاعد للذين لا يخدمون الوطن ويتقاعسون عن الخدمة والمتمارضين وللذين يرتكبون الأخطاء الجسيمة في عمالهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم ؟.ولماذا يستخدم التقاعد بهذه الطريقة كعقوبة للذين يخدمون الوطن والقيادة الهاشمية وأبناء الشعب الأردني ؟ بدل تكريمهم وإجلالهم للخدمات التي قدموها للوطن وأبنائه وهم الذين رفعوا اسم الأردن في دول الخليج من خلال الإعارة والتعاقد .
إن الإحالات على التقاعد بهذه الطريقة للخبرات الإدارية والفنية وما سيتبعها من تقاعدات في الأقسام والمدارس هو بداية انهيار التربية والتعليم و بداية النهاية للتربية والتعليم وهدم 60سنة من البناء فيها والهدف الرئيس يصب في خصخصة التربية. إلى اللقاء يا تربية لا لقاء بعد, لا معنويات ولا أمن وظيفي وعزوف عن مهنة التعليم وسيبقى اسم الفاعل مقترنا بهذا الانهيار كما هو مقترنا في خراب وزارة الصحة سابقا والله اعلم.
06-08-2009 09:06 AM
مظلوميين
الروسانمدير التربيه والتعليم لمنطقة عمان الثانيه هنت رجل طيب ومهني واداري كما نسمع عنك مع الحق ولم يسمع عنك الا كل ما هو طيب ولم تظلم احد ولكن عندك رؤساء اقسام لا تخاف الله وتتحكم في ارزاق المعلمين لا نعرف السبب اسال شؤون الموظفيين وتحديد المراكزوابعاد المعلمين لاجبارهم على ترك وظائفهم
06-08-2009 11:36 AM
الناجي الى تعليق رقم 9
بداية انهيار التربيه والتعليم يا زلمه وين عايش انته بتفكر فيه تدريس بالمدارس ولا اهتمام بالتعليم والتحصيل الاهتمام للوزير والامين العام اذا اجو باحتفال وهليله وكشافه ومرشدات او الاهتمام للا حتفالات بسبب او بدون سبب او للمخيمات......وبعدين اي سن بحكي عنه معاليه بقدر يقرب على عبله ابو نوار ؟؟كم مره جدد عقدها؟؟وغير هيك كل اللي عندها حطته خلص ما ظل مجال...وهي ست كبيره ومريضه...وفيه غيرها شباب وصبايا اعطوهم الفرصه يا اخي بلاش عبله محمد عثمان كان على القائمه شو خلى الوزير يغير!!!
06-08-2009 07:54 PM
محمد
الاحلات يجب ان تكون عادلة ونحن نراقب الوضع عن كتب
10-08-2009 01:57 PM
رمثاوية
ليش ما تحيلو مديرات المدارس اللي ما معهن شهادة الا من معهد تأهيل قبل 28 سنة , ويا دوب يفكن الخط , يعني اميات بمعنى الكلمة . انا مديرة مدرستي رسبت بالتوجيهي 4 مرات ونجحت بالخامسة بمعدل 46 وعلى ايامها هذا المعدل يعتبر نجاح , والتحقت بمعهد تأهيل , يعني هل من العدل ان يتقاعد فلان من مديرية الرمثا واللي شايل المديرية على كتافه , وتبقى مديرتي اللي بتدير المدرسة بحكم جدي وجدتك .
ابحث يا سيادة الوزير على اللي ما بده يعمل , ومنتسب لمؤسسته انتساب , شوف انجازات الشخص , لان حب العمل ما بنقاس بالعمر ,
10-08-2009 11:42 PM
رمثاوية
ليش ما تحيلو مديرات المدارس اللي ما معهن شهادة الا من معهد تأهيل قبل 28 سنة , ويا دوب يفكن الخط , يعني اميات بمعنى الكلمة . انا مديرة مدرستي رسبت بالتوجيهي 4 مرات ونجحت بالخامسة بمعدل 46 وعلى ايامها هذا المعدل يعتبر نجاح , والتحقت بمعهد تأهيل , يعني هل من العدل ان يتقاعد فلان من مديرية الرمثا واللي شايل المديرية على كتافه , وتبقى مديرتي اللي بتدير المدرسة بحكم جدي وجدتك , بس لانها خدمتها اقل من 30 سنة ؟
ابحث يا سيادة الوزير على اللي ما بده يعمل , ومنتسب لمؤسسته انتساب , شوف انجازات الشخص , لان حب العمل ما بنقاس بالعمر ,
10-08-2009 11:53 PM
الطراونة
;-)
14-07-2010 10:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات