الكرك:المياه تقطع لإرضاء"ابن عم"مسؤول وسيارات الحكومة "سرح مرح"

ارشيفية

جراسا -

خاص – ادعى سكان منطقة أم رمانة بمحافظة الكرك انقطاع المياه عن عدد كبير من المنازل في منطقة أم رمانة في الكرك إرضاء لـ "ابن عم" أمين عام وزارة المياه والري وذلك لتزويد منزله بالمياه حيث يسكن في منطقة مرتفعة لوحده،وهو ما يتسبب بإلحاق الضرر بعدد كبير من العائلات في تلك المنطقة.

وفي هذا الصدد،نفى مدير الصيانة والتشغيل في سلطة مياه الكرك المهندس إبراهيم الهودي أن يكون قطع المياه بسبب محاباة أو تميز لأي كان على حساب المواطنين.

ولفت الهودي لـ"جراسا" الى انه وبسبب التضاريس التي تمتاز بها المنطقة من ارتفاعات وانخفاضات فإن ذلك يحول دون تزويد المنطقة بالمياه في وقت واحد ما يدفع المديرية لقطع المياه عن بعض الأحياء المنخفضة لتزويد المنطقة المرتفعة التي يسكن بها المواطن بالمياه،مؤكدا أن هذا البرنامج يعمل به منذ سنوات.

وأكد الهودي على أن سلطة المياه ستعمل جاهدة على حل المشكلة خلال أيام وذلك من خلال تمديد شبكة مياه بمواصفات (6)انش وذلك لضمان تزويد كافة المواطنين في منطقة ام رمانة بالمياه ودونما انقطاع.

في سياق منفصل،أكد مواطنون في مدينة الكرك عدم تقيد بعض الموظفين بتعليمات الحكومة القاضية بعدم استخدام المركبات الحكومية خارج أوقات الدوام الرسمي.

ونقل أحد شهود عيان لـ"جراسا" أن مركبات حكومية تجوب الشوارع في الكرك ليلا نهارا ،فيما ينقل بعض الموظفين الخارجين عن القانون الأعلاف على متنها أعلافا للدواب وذلك في خرق صارخ للقرار الحكومي من جهة،واستنزاف فاضح للمال العام.

الأهالي الذي أطلقوا هذه الشكاوى بالجملة عبر "جراسا" ناشدوا أيضا بلدية الكرك بتحمل مسؤولياتها وذلك من خلال محاربة ظاهرة الكلاب الضالة في عدد من بلدات المحافظة في وقت يهدد ذلك حياة المواطنين والأطفال،فيما لا تحرك البلدية ساكنا.

وشدد الأهالي على أن صبرهم قد نفذ فيما لم يعد مقبولا أن ترمي الحكومة والمسئولين مشاكلهم بعرض الحائط.



تعليقات القراء

اردني...
للأسف معظم الوزراء والامناء العام من الجنوب وما زال الجنوب يعاني
رد بواسطة مواطنة
كلامك صحيح والمتنفذين لهم الحصة الاكبر وما بيسألوا بالقريب قبل البعيد كله ضحك على اللحى
23-06-2014 09:35 AM
المحاباة و التميز ليس فقط في توزيع المياه بل ايضا في الدور عند دفع فواتير الهاتف لدى اورانج في موقع ستي مول على حساب المواطنين.
المحاباة و التميز ليس فقط في توزيع المياهكما ذكر اعلاه بل تعداه ايضا في الدور عند دفع فواتير الهاتف لدى اورانج في موقع ستي مول على حساب المواطنين الاخرين .الليله الماضيه ولسوء الحظ ذهبت لادفع فاتورة الهواتف الصادره من اورنج الشركه الفرنسيه العالميه العملاقه فوضى حول الكاونتر واكتظاظ وقوفا والمكان لا يتسع والموظفين غير مبالين وهرج ومرج ؟ استبدال ارقام والاوليه والابتسمات للجنس الاخر والاحباب والاصدقاء والمعارف ولا ينقص الا تقديم فنجان قهوه لو تيسر وخروج الموظف وترك المراجعين ؟ وتقديم الخدمه الاقضل من جهاز اللابتوب المحمول وفي نهاية الامر بعد انتظار قارب الساعتين وقوفا دفعت واحد الموظفين يقول لي عند سؤاله قولي شو بدك تعمل ؟ اليس هذا الموظف يجب ان يكون مؤهلا ومدربا للتعامل مع المراجعين ؟ هذا يسير من كثير وما اردت ايصاله عبر جراسا الى ادارة اورانج ؟ انها مضيعه للوقت , اورانج ليست الشركه الوحيده والافضل هناك البديل متوفر؟ارجو من الساده جراسا نشر الرساله وشكؤا
23-06-2014 10:09 AM
كلام مباح عن الشعراوي
ما من فقير في بلاد المسلمين الا بسبب غني اخذ من امواله
23-06-2014 11:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات