وزير التربية والتعليم يطمئن على صحة المعلم ابو النادي


جراسا -

اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على صحة المعلم خضر ابو النادي الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الامير حمزة بعد تعرضه لاعتداء اليوم الاحد في منطقة الشونة الجنوبية.

واستمع الدكتور الذنيبات من الاطباء الى شرح عن الحالة الصحية للمعلم والخدمات العلاجية التي اجريت له، حيث اكدوا ان حالته مستقرة.

وقال الدكتور الذنيبات انه تابع حادثة الاعتداء منذ وقوعها وتم التنسيق مع الجهات المعنية لنقل المعلم من مستشفى الشونة الجنوبية الى مستشفى السلط الحكومي، مضيفا ان مدير الخدمات الطبية ابدى استعداده لاستقبال المعلم في مدينة الحسين الطبية.

واضاف وزير التربية والتعليم، انه تم التعرف على المعتدين، وأن مدير التربية والتعليم لمنطقة الشونة الجنوبية تقدم بشكوى بحقهم للمركز الامني في المنطقة، مجددا رفض الوزارة لمثل هذه الاعتداءات والوقوف ضدها بحزم.

ودعا الدكتور الذنيبات المواطنين لابلاغ الوزارة عن اي اعتداء على كوادرها المكلفة بالاشراف على امتحان الثانوية العامة، مؤكدا ان المعلم له قدسية ولا يجوز الاعتداء عليه لاي سبب كان.

كما تعرضت القاعة ذاتها لاطلاق عيارات نارية واحراق لغرف صفية. ( بترا ) 



تعليقات القراء

متنفذ
الطالب الذي إعتدى وحرم من الامتحان وجد معه غش وتم حرمانه فصلين رجع الى الامتحان (إذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وذاسرق فيهم الغني خلوا سبيله)
23-06-2014 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات