حينما يكون المستهدفُ وطنا .. يُصبح الحياد خيانة والصمتُ تواطئاً


جراسا -

أصدر تجمع شباب الولاء و الانتماء للوطن و قائد الوطن ممثلا برئيس التجمع السيد جهاد الشيخ و نائبه السيد منصور عواد بيانا تحذيريا أكدوا فيه أن الأردن محاط بمن يريدون زعزعة أمنه و أمانه ما يوجب على الاردنيين الوقوف جنبا الى جنب ايزاء ما يحاك بالخفاء ضد وطننا الغالي .

و أشار البيان لوجود بعض الأجندات الخارجية المأجورة و المشبوهة حاثا الشعب الأردني للعمل الجاد على تفويت الفرصة على داعمي هذه الأجندات و مموليها .

فيما يلي نص البيان الذي تلقت "جراسا" نسخة منه :

من لم يدرك اننا محاطون بالأعداء من كل جانب وبمن يريدون الخراب ليس على الاردن فقط بل على المنطقة كلها فهو اما غافل او لا يرى او عديم الاحساس .

نحمد الله على نعمة الامن والامان ونزيده حمداً على انه جعلنا اردنيون فتلك نعمة لا يدركها الى العاقلون, فالواجب علينا كأردنيين بناء وحدة الوطن من الداخل ومن ثمه محاربة الاعداء من الداخل والخارج فنحن محاطون بالخونة والمتآمرين ليس فقط على الاردن وأنما على الشرق الاوسط بأكمله ومن كل جانب . 

فداعش خطر مستقبلي على المنطقة وعلى بلاد المسلمين وكل ما تقوم به هو خدمة لمصالح دول كبرى اتخذت الجماعات الجهادية المتأسلمة وسيلة لتدمير بلاد المسلمين وبعدما دمرت سوريا انتقلت داعش الى العراق لتدمير المدمر وقتل المقتول وتجزئة المجزء الى فتات وهذه الفئة المأجورة بأسم الدين تنتقل مثل الفيروس تنتقل الى الجهلاء اصحاب الاحلام الوردية في اقامة الخلافة الاسلامية لتنفيذ مأرب استعمارية فالواجب الحذر منها ومنعها بكل الطرق من التسلل الى وطننا العزيز . هذه هي حقوق الانسان المصدرة الينا من امريكا وبعض الدول الكبرى لقلب الانظمة العربية وجعل الامة كلها خراباً لتمشية مخططات بني صهيون وتحقيق امنياتهم الخبيثة واطماعهم اللعينة بأيدي اخوانية قذرة وبعض المرتزقة الذين لا ينتمون لأي وطن كان .

ايها الشعب الاردني العزيز انتبهوا لما يجري بالدول العربية وفوتوا الفرصة على الذين يريدون تنفيذ اجنداتهم الخارجية المأجورة و المشبوهة على ارض الاردن العزيز انتبهوا ولا تجعلوا لخائن او مأجور مكان بيننا .

وليعرفوا ان ربيعنا العربي هو حبنا لقيادتنا الهاشمية جزء من عقيدتنا وكذلك حبنا لوطننا فهو اكناف بيت المقدس وأرض الرباط ولن يكون للأدعياء وصيادوا الفرص مكان بيننا لأثارت الفتن لان الاردنيون يفطنون لمخططات كل من يتربص بهم وبوطنهم . . . ( فالله - الوطن – الملك ) 
اقدس ما لديهم فأي فرصة تنتظرون ايها العملاء والجبناء والمأجورين والخوارج .

بأذن الله ستبقى الراية عاليا خفاقة في سماء الوطن - هاشمية القيادة - اردنية الولاء - عربية الانتماء - والاردن سيبقى امن مستقر وواحة عيش كريم وسيظل عصيا على كل متآمر ومأجور .

حمـــــــــى الله الاردن – وحمــــــــى الله قائدنا المفدى – وحمـــــــــى الله اجهزتنا الامنية .

تجمع شباب الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن .

رئيس التجمع – جهاد الشيخ , نائب رئيس التجمع – منصور عواد .



تعليقات القراء

قارئ
ما دامت سياستنا الخارجية غير حره ومرتهنة لأهداف ومصالح أمريكا واسرائيل وما دامت اسرائيل تمضي بمخططها الهادف لخلق واقع على الارض الفلسطينية يستحيل معه اقامة دوله ، وما دام القرار السياسي في الشأنين الداخلي والخارجي . وما دام التضييق على المواطنين معيشيا واجتماعيا وما دامت الدوله في ارتهان مالي للغرب يمليارات متزايدة وما دامت الهوية الاردنيه المستقلة بذاتها مفقوده فان الامن الذي نعيشه يصبح هش ومصطنع ومستقبل الاردن والاردنين في خطر . التسحيج مدمر
21-06-2014 05:32 PM
لو وجهتم رسالة للحكومة تنصحوها بكرامة المواطن احسن
لو ارسلتم رسالة للنسور بضرورة محاسبة الفاسدين والمفسدين بلد تبرئتهم عبر التلفاز الرسمي والعمل من اجل كرامة وقوت المواطن الاردني الذي هو بالنهاية صاحب الولاء والانتماء وليست عبر الشعارات والخطبابات بيكون افضل



المواطن المستهدف من قبل الفاسدين وجباية المواطن هو خيانة للمواطن والشعب الاردني والهوية الوطنية والصمت عنه هو تواطئ وخيانة
22-06-2014 09:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات