النسور: موازنة الدولة صعبة


جراسا -

شدد رئيس الوزراء على ان هيبة الدولة وسيادتها اصبحت متطلبا حاسما لاستقرار الدولة وديمومتها ونجاعتها وفاعليتها، منبها بأن التسيب والتطاول على هيبة الدولة امر خطير ومكلف.

ولفت الى ان الدولة الاردنية انتهجت في تطبيق القانون وسيادته التدرجية الثابتة التي لا تتزعزع، منوها بأنه حصل تحسن وتقدم في هذا المجال "ليس كافيا ولكنه صحيح الاتجاه والوسائل ونحن مستمرون به ولا يمكن ان يتوقف وانتم المدراء ادواته والقائمين عليه".

واكد اننا نريد الادارة الحكومية ان تنهض وتعود كما كانت حازمة وقوية وعادلة، لافتا الى انه مطلوب من الجميع القوة في حماية القانون ومكاسب التنمية وامن البلد واستقراره والعدالة لأن عنوان الحزم العدالة والنزاهة.

وقال اذا مرت هذه الغمة والطامة عن هذه المنطقة واستطاع الاردن ان ينجو ويبقى سالما معافى قويا فسيصبح اقوى من اي وقت مضى ومتقدما اكثر من أي وقت مضى، ديمقراطيا وعادلا وآمنا، ومتحدا ابناؤه وبناته، ومتوافقة عشائره وقطاعاته الشعبية .بترا



تعليقات القراء

الى رئيس الحكومة
ما هي اجراءتكم في منع تحريك السيارات الحكومية بالعطل الاسبوعية باتجاه محلات بيع الخمور والمعجنات واستخدامها في الرحلات العائلية؟
21-06-2014 03:16 PM
ابن الاغوار
اين نذهب اموال القروض والمنح
21-06-2014 03:30 PM
شمس الاصيل المومني
لماذا صرفت علاوات للنواب ما دام هي صعبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا النواب لا يمكثون في الاردن بقدر ما يمكثون خارج البلد ما دامها صعبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لم تشدوا الاحزمة ما دامها صعبة .؟؟؟؟؟؟؟؟ هو فقط المواطن الذي يجب ان يموت علشان تعيشوا انتم .؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!حسبنا الله ونعم الوكيل .
21-06-2014 03:41 PM
هنري
كيف كنت تقول نحن على الطريق الصحيح؟
21-06-2014 05:31 PM
عبدالله فالح
نعيماً يا سعادة الرئيس . اكتشاف مهم لك يا سعادة الرئيس حمى الله الاردن .
هل ما تم نهبه من قبل رجال الاردن وإيداعه في بنوك اجنبيه جزء من موازنة الدولة؟
هل ما تم إنفاقه على الاكسسوارات ، والرفاهيات بدون مبرر ، وبدون وجه حق جزء من موازنة الدولة؟ وهل وهل وهل وهل وهل.... جزء من موازنة الدولة؟
21-06-2014 05:39 PM
عبدالله فالح
قبل الحديث عن الموازنه ، دعونا نطرق باب المديونيه التي وصلت الى ٢٣ مليار.
١- لماذا وصلت المديونيه الى هذا المستوى؟ هل بسبب مشاريع استفادت منها الدولة كإنشاء مصانع للحد من البطاله. اذا كان الجواب نعم. لماذا نسبة البطاله مرتفعة ومعها نسبة الجريمة .
٢- وهل بسبب تعبيد وإنشاء الطرق؟ اذا كان الجواب نعم . لماذا نسبة الحوادث مرتفعه . ومن المسؤول عن كل هذه الأرواح ؟
21-06-2014 06:16 PM
ولا يهمك
ولا يهمكو مع هيك رح احاول جهدي مشان اخفف المديونية على كل مواطن اردني ان يدفع خاوا نص راتبه ورح ارفع المحروقات كمان شوي تحملوني كله مشان مصلحتكو بس هلعشرين سنة وبعدها بوعدكو يصير وضعكو احسن
22-06-2014 10:56 AM
ابشر
ولا يهمك ابو النسور ما هي جيبتنا إلك انت بتفكر اللي بجيبتي إلي لا وحياتك هم مصاريك ومصاري اولادك انا مخليهم امانة عندي
22-06-2014 11:00 AM
نسر علي وفي الحروب ---------
لماذا لغاية الان لم تسترد الأموال المنهوبة من قبل المسؤوليين السابقيين
22-06-2014 01:31 PM
حسن الرقاد
ر نهفه اقتصاديه من الرئيس ومدير الجمارك اللذي عينه النسور هي قطع ارزاق الالاف من الاردنيين واللذين لديهم سيارات سعوديه بموجب قوانيين العمل السعوديه التي صادق عليها مجلس الوزراء السعودي ..بمنعهم من التردد على الحدود والحجه مهم شويه بنزين ..مما قد يعطل الالاف من الاردنيين وبحرمهم فرصه العمل .والبديل اذا لم تنتبه الدوله سيكونو لا سمح الله العمل بالمخدرات
22-06-2014 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات