360 مخالفة لتعليمات التوجيهي في يومه الاول


جراسا -

سجلت مخالفات تعليمات امتحان الثانوية العامة لصيفية التوجيهي في يومه الأول، تراجعا ملحوظا مقارنة مع اليوم الاول للدورة الماضية للامتحان، بحسب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات.

وقال الذنيبات لـ (بترا)، اليوم الأحد، إن لجان الامتحان سجلت يوم أمس 360 مخالفة لتعليمات الامتحان، مقارنة مع 579 مخالفة لليوم الاول في الدورة الماضية.

واوضح أن لجان الامتحانات اتخذت العقوبات اللازمة بحق هذه المخالفات وفق التعليمات الناظمة للامتحان، والتي تراوحت ما بين الانذار والحرمان من الامتحان لمبحث واحد ودورة امتحانية واحدة ودورتين واربع دورات امتحانية.



تعليقات القراء

المغاريز
سابقا في قرى المحافظات النائيه وهذا ما اعترف به طلبه في مراحل الدراسه الجامعيه ان امتحان التوجيهيه افتح الكتاب وجاوب, لهذا السبب بداءت احداث المدارس النائيه تطفوا على السطح ,يا لعيب يا خريب!!1 هذه عادات اصيله تعود عليها بعض شرائح الشعب الاردني المدلل.........
15-06-2014 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات