الملك في خشافية الشوابكة - صور


جراسا -

زار جلالة الملك ، صباح الاربعاء، منطقة خشافية الشوابكة وحل ضيفا  على منزل الفريق المتقاعد جمال الشوابكه بحسب ما ذكر النائب د.عساف الشوبكي على صفحة موقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشوبكي ان جلالته اجتمع بعدد من المتقاعدين العسكريين ، و تطرق للعديد من القضايا المحلية والاقليمية والدولية.

واضاف الشوبكي تحدث المتقاعدون العسكريون المدعون في مواضيع مختلفه سياسية واقتصادية واجتماعية وتنموية ومطالب خدمية ,مشيرا الى ان جلالته اجاب على اسئلة واستفسارات الحضور.

واوضح الشوبكي بانه قدم لجلالته عددا من مطالب اهالي المنطقة ومن أهمها انشاء جامعة رسمية في شرق وجنوب عمان واستحداث لواء في منطقة احد واستكمال مشروع الصرف الصحي في الدائرة الرابعة ونقل جمرك عمان الى منطقة الماضونة واقامة العديد من المشاريع التنموية في المنطقة وتفويض اراض حكومية لإقامة قاعات عامة للسكان ومجالس للعشائر .

واضاف الشوبكي بان  جلالته قد وجه  المسؤولين للاستجابة الى المطالب وأكد جلالته ان جمرك عمان سيكون في منطقة الماضونة وكذلك سيباشر بتنفيذ بواكير المشاريع في شرق عمان قبل نهاية العام الجاري.





تعليقات القراء

احمد رفيفان الرقاد
اللة يديم الصحة والعافية على جلالة سيدنا وعلى جميع المتقاعدين الحظور واخاصة المعزب ابو ماهر وعمي فلاح الرقاد
11-06-2014 02:20 PM
متقاعد من نفس المنطقه
ندعو جلاله الملك للاهتمام بالمتقاعدين المظلومين بالرواتب وليس الباشاوات اللذين بعضهم لديه 6 سيارات معفيه من الجمرك ..والحاضرين سيدي ليس لهم اي رابط مع ابناء المنطقه اطلاقا ولا يمثلونا
11-06-2014 03:16 PM
عقيد متقاعد
تحيه للباشا الشوابكه وعلى ثقه الملك به كشخص من ابناء بلقاويه عمان ..وتحيه للحاضر الباشا الدكتور محمد خلف العواد الرقاد ابو مشعل
11-06-2014 03:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات