"الاوقاف" : الحديث عن زيادة رواتب الائمة غير دقيق

وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ دوود

جراسا -

نفى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ومدير شؤون المساجد الدكتور هايل عبد الحفيظ داود أن تكون وزارته قد قررت منح الائمة والعاملين في المساجد أي علاوة مالية،وذلك خلافا لما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية والمواقع الاخبارية بهذا الخصوص.

وقالت الوزارة في بيان وصل "جرسا" نسخة منه الثلاثاء :" إن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قد اقترحت تحسين الأوضاع المالية للعاملين في المساجد ولم يحدد مبلغاً معيناً لهذه الزيادة وإن الوزارة ترى أن الائمة والعاملين في المساجد يستحقون زيادة في رواتبهم نظراً لطبيعة عملهم والتزامهم بدوامهم للصلوات الخمس يوميا وقد تمت الاشارة الى ان هذا الموضوع يحتاج الى دراسة مع الجهات المعنية في وزارة المالية ودائرة الموازنة العامة الامر الذي لم يحصل حتى الان". بحسب البيان.



تعليقات القراء

احمد الرعود
وزارة الأوقاف تعيين 500 موظف من أئمة المصريين في المساجد الأردنية من شيوخ الازهر بوزارة الاوقاف براتب 750 دينار كراتب اساسي؟؟ .
رد بواسطة امام...
صار لي خدمه اكثر من عشرين سنه ومؤهل جامعي وراتبي اقل من 400 بكثير.....والله حرام اذا كلام الرعود صحيح !!!
10-06-2014 06:30 PM
امام مسجد
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله...
نشكر لسماحة وزير الاوقاف اهتمامه بموظفي المساجد وحرصه على توفير الكثير من سبل الراحه امامهم ونرجو منه العمل على تثبيت دور المرشدين المرافقين للحجاج لأن هناك اعتداء على ترتيب الدور...وكذلك العمل على مساوات الأئمه من جهة الرواتب باقرانهم من المدرسين...فاعلى راتب لأمام لا يصل الى راتب مراسل او آذن في التربيه او غيرها من الوزارات..ودمتم
10-06-2014 06:34 PM
اداري ومش حقير
والاداريين الي بيداومو دوام كامل ليش ما بتنصفهم يا معالي الوزير
حرام عليك
ضغط العمل كبير عالاداريين ولازم تنصفهم وهم اولى بالعلاوه من غيرهم
11-06-2014 09:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات