الزرقاء: وفاة شاب بعيار ناري طائش .. والقبض على الجاني


جراسا -

خاص - توفي الشاب الذي اصيب بعيار ناري طائش بمنطقة الرأس امس الاربعاء ، خلال  تواجده في حفل زفاف قريب له بمنطقة عوجان في محافظة الزرقاء بحسب مصد امني لـ "جراسا".

وقال المصدر انه تم القاء القبض على مطلق النار، وما زالت التحقيقات جارية.

 

 



تعليقات القراء

طلق طايش
مش انا الطايش
الطايش الطارش اللي بطلق النار بالافراح
05-06-2014 12:12 PM
محمد الخطاب
أن الاوان ان نضع حدا للاستهتار بارواح الابرياء والحل برأي ان نقاطع المناسبات التي يتم فيها اطلاق العيارات النارية وكلما كان المقاطعون اكبر عددا واكثر نفوذا كلما كان التاثير اكبر .

ترى الا يدرك من يطلق النار ان الرصاصة ان لم تصب شخص في نفس الموقع انها ستسقط في موقع اخر وربما على شخص بريء ليس له علاقة . ان من يدرك ذلك فهو قاتل وليت اهل القتيل يطلبون بدية القتيل كاملة خاصة اذا كان القتيل متزوجا ولديه اسرة . وذلك حتى تكون الدية مصدر رزق لابناءه ورادعا للاخرين من ممارسة هذة العادة المتخلفة المؤذية
05-06-2014 12:20 PM
احد سكان المنطقة
اظن ان الحفل المقصود كان بجانب مصنع التنقيب وقد سمعت كثيرا من اصوات اطلاق الاعيرة النارية وهنا اناشد الجهات الامنية ان تراقب الاعراس في هذه المنطقة وان ترسل دورياتها في حال اطلاق الرصاص فورا
05-06-2014 01:05 PM
ن أ ب
أين المتعه في اطلاق النار وماذا يستفيد العريس من ذلك ~ سؤال محيرني
05-06-2014 09:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات