حالة الطقس : اشتعال المواطن الاردني ينطفئ الخميس


جراسا -

تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مساء اليوم، في معظم مناطق المملكة باستثناء المنطقة الشرقية، لتصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب" الإلكتروني.

وتنبأ الموقع بتحوّل الطقس ليصبح مُغبراً في العديد من المناطق، ومائلاً للحرارة بشكل عام، فيما تستمر الأجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية الشرقية، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة حتى ساعات العصر، ويُتوقع هطول زخات محلية خفيفة من المطر في مناطق محدودة من البلاد.

وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، لتصبح غربية نشطة السرعة على فترات مع ساعات العصر، ومُثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

وحذّر الموقع من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية اليوم، خاصة في الطرق الصحراوية نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، كما ترتفع الرطوبة بصورة ملموسة، ويتحول الطقس ليصبح بارداً نسبياً في الجبال، ومائلاً للبرودة في بقية المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.

وتوقع أن يطرأ غدا انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهارا لتصبح دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، فيما يكون الطقس صيفياً لطيفاً في الجبال، ومعتدلاً في بقية المناطق مع ظهور السحب المنخفضة، في حين يكون الطقس حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة الى نشطة السرعة، وتستمر مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً والبحر هادئا.

وفي ساعات الليل يكون الطقس مائلاً للبرودة ورطباً في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً في الجبال مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.



تعليقات القراء

سليمان ابو شقرة
الحمد لله على كل شيئ اللهم عافنا من نار جهنم امين
05-06-2014 12:00 PM
الايهم
خففوا شوي من عنوان الخبر
يعني الواحد اذا ولّع يوم وطفّوه ثاني يوم شو ظل فيه ؟
05-06-2014 08:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات