بني ارشيد: حملة شعواء تروج لـ "التنظيم داخل التنظيم"


جراسا -

قال زكي بني ارشيد نائب المراقب العام للاخوان المسلمين اليوم الثلاثاء أنه ومن خلال ما تسرب من معلومات فإن حماعة الاخوان المسلمين ستواجه حملة جديدة خلال الساعات القادمة ربما تركز على موضوع "التنظيم داخل التنظيم" او ما يسمى ب " التنظيم الداخلي" .

ولفت بني ارشيد في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "دأبت المحركات التي تسعى لإشغال الجماعة واستنزاف جهدها وطاقتها بمحاولات متكررة وسعي حثيث لإثارة خلاف داخلي وصناعة جدل نظري حول قضايا وعناوين تمهد لها حملة إعلامية كبيرة وتروج لها بعض وسائل الإعلام ويتردد صداها لدى البعض.

وتابع : "وفيكم سماعون لهم " ويتلقفها آخرون دأبوا على التهويل والتضليل من قبل بعض المنابر الإعلامية المعروفة وتروج لها بؤر إلكترونية.

وأضاف : " تقرع الطبول بصخب وتثير الغبار بكثافة وكلما تكسرت حملة بدأوا بحملة أخرى او بدأوا باجترار نفس التهم وتكرار نفس المصطلحات وإشاعة الإحباط واليأس والارجاف ."


أود ان أطمن الجميع بان قيادة الجماعة المتمثلة بالمكتب التنفيذي لا تسمح باي حال من الأحوال بوجود اية شبهة لمثل هذا الإدعاء.

وإن امانة المسئولية التنظيمية تستوجب الحسم مع كل اشكال التنظيمات الداخلية -لو ثبت وجودها- ولن تتساهل مع اصحابها مهما كان وضعهم او مكانتهم.

وعلى الرغم من النداءآت المتكررة والطلبات المستمرة بتقديم اية ادلة او براهين او قرائن او اخبار عن وجود مثل هذه الحالات .فإن الامانة العامة للجماعة لم تتلق حتى هذه اللحظة اية رسالة او اشارة لا مكتوبة ولا مشافهة حول هذا الموضوع.

واختتم تعليقه : " أود اعلام الجميع باننا لن نكتفي بذلك وقد بدأنا بتقصي وتتبع مصادر تلك الاخبار لنقف على حقيقة الوضع."

وبهذه المناسبة فاني اكرر دعوتي لمن كان عنده أية معلومات لتقديمها بالطرق المعتمدة بدلا من اللجوء إلى الإثارة غير النافعة.



تعليقات القراء

العبادي1
الجزاء من جنس العمل يا ذكي !
أنتم الإخوان مكثتم سنين طويلة تقيمون دولة داخل دولة !

صدقني يا زكي .. سينهار حزبكم لأنه قائم على غش المسلمين وخداعهم بالشعارات البرّاقة التي لا تمت للإسلام بصلة .. تعظمون الديمقراطية بمبادئها الغربية أكثر من الشريعة أم نسيت كلامك على العربية حول الديمقراطية ؟!!
أما آن لكم أن تستفيقوا ؟
03-06-2014 11:15 AM
اخوان....
الله يعلي الاسلام ....
03-06-2014 11:45 AM
ربانية الجذور وانسانية الثمار

لله درهم رجال في زمن أشباه الرجال..الاخوان .. ابطال في زمن الجبناء..... صمود اسطوري وثبات كالجبال الراسيات .... لانهم تلاميذ مدرسة حسن البنا رحمه الله ....انها الشجرة الطيبة التي يستعصي على مخلوق كائنا من كان استئصالها لانها ربانية الجذور وانسانية الثمار ....حضارية السلوك والثقافة ....ترتفع بهمتها فوق توافه البشر لانها صاحبة رسالة سماوية ....انها رسالة التوحيد ونشر وتحكيم دين الله في حياة البشر ليخرجوهم من استعباد الطواغيت لرحاب الاسلام الكريم .....وليس لجني المال والمناصب انما يبتغوا فيما ارادوا وجه الله ولن يخذلهم ....انما ابتلاهم ليرفع درجاتهم وليكشف المنافقين .....احبكم في الله جميعا اخوتي ......جمعني الله واياكم في مستقر رحمته بلا سابقة عذاب
ومن الجاهل الذي قال او يقول إن الإخوان المسلمين لا يُخطئون، أو إن الإخوان كاملون،
او هم معصومين من السهو والخطاء ؟؟ بل هم كالمجتمع تماماً بتمام، فيه الصالح والطالح'
03-06-2014 12:51 PM
و اعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا
عيب من بعض الاشخاص ان يفرق بين جماعة تسعى لتطبيق شرع الله باسلوبها و اجتهادها ...... الاصلاح يكون داخل البيت و ليس امام الملأ و خصوصا ان جميع المنافقين يتربصون على اي خبر لانشقاق الجماعة ...... ضعوا مخافة الله في التوحيد و ليس التفريق مهما كانت الاجتهادات صائبة او مخطئة فيد الله مع الجماعة ....... كيف ستكونوا قدوة للوحدة اذا تسعون نحو التفرقة ؟ و من يسعى للفرقة ففرقته افضل و ربنا يتوكل فيه ....... حسبنا الله و نعم الوكيل
03-06-2014 01:26 PM
جاد
هي ازمة وعارض صحي ينكشف من خلالها المندسون الذين يردون الوصول لاهداف واجندات خاصة من خلال استخدام اسم الجماعة وتاريخها المشرف وحين يفشلون يتكشفون ولكن الاخوان باقون ما بقي اسلام ومسلمون
03-06-2014 03:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات