دير غبار : انتحار خادمه بنغالية في شقة مخدوميها


جراسا -

خاص - عثر على جثه خادمه تحمل الجنسيه البنغاليه والدماء على الباب الخاص بمخدوميها في شقتهم الكائنه في دير غبار، بحسب مصدر امني لـ"جراسا"

ونوه المصدر ان صاحب الشقه اتصل مع الاجهزة الامنية وابلغهم انه وجد الخادمه جثه هامده على الارض ما بين الباب الخارجي للبيت والباب الداخلي , وكانت الدماء تسيل من عنقها .

ولفت المصدر بانه حضر على الفور المدعي العام المختص الذي انتقل الي مسرح الحادثه والطبيب الشرعي الدكتور سامر خضر وتم نقل الجثه الي المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الي تشريحها الثلاثاء.

وقال المصدر ان ظروف الحادث تشير الى انتحار الخادمه حيث تبين اصابتها بذبح بالعنق ولكن التشريح سوف يكشف اذا كان الذبح العنقي هو مجرد انتحار ام لا.



تعليقات القراء

...
أكيد اللي بتشتغل عندهم طلعو روحها بسبب معاملتهم السيئة ومش بعيد كانوا حابسينها وممكن كانوا حاجزين جواز سفرها ومانعينها تشوف أهلها زي ما بعملوا الخلايجة
03-06-2014 01:39 AM
ن أ ب
الى رقم 1 خليجيين وليس خلايجه وما في داعي نحول كل اشي للهجتنا
03-06-2014 01:41 PM
زاردشت
التحقيق سيكشف الحقيقه
03-06-2014 03:13 PM
الله اعلم
ممكن الزوجة مسكتها متلبسة مع زوجها فقامت بذبحها والله اعلم
04-06-2014 01:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات