المالكي لعبها صح بإدارة صهيواميريكية


استطاع المالكي بتوجيهات وسياسة غربية وخبراء وساسة أن يمدد فترة توليه لرئاسة الحكومة العراقية دورة أخرى . وهو مخالف بذلك الدستور العراقي .حتى يتسنى ترتيب الأوضاع في العراق والسير ضمن النهج المطلوب سياسيا. على الرغم من الربيع العربي الذي فاجأ الجميع. وغير مسار العديد من الاستراتيجيات والسياسات في الشرق الأوسط.

وحسب النتائج الرسمية للانتخابات حل ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نور المالكي المرتبة الأولى وحصول الائتلاف على92 مقعدا.. على الرغم من أن الجميع شكك في نزاهة الانتخابات كما يحدث في انتخابات الدول العربية الأخرى وهاهو السيسي سيفوز أيضا بنفس النزاهة والشفافية العربية . حرمت على العرب الديمقراطية والعيش بكرامة.

بدأت للعبة المالكي عندما اتهم طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية وحوله للقضاء . وتحالفه مع الشيعة واللعب على الوتر الطائفي. والهجوم العسكري على الشعب العراقي في محافظة الانبار بحجة الإرهاب . وكما تعودنا الحجة الفزاعات الأمنية وهي أيضا تتكرر الآن في مصر واليمن... وغيرها من اجل الضغط على الشعب وتوجيه الرأي العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات