حزب الشورى الاردني


اولا يسعدني ان اتقدم الى الاخوة الافاضل امين عام الحزب الدكتور فراس العبادي ورئيس فرع محافظة عجلون الدكتور حسين ربابعه بأحر التهاني القلبية على تأسيس حزبكم الجديد ( حزب الشورى الاردني ) ، وتحية خاصة مني الى المنتسبين للحزب ، ونأمل ان يكون هذا الحزب لبنة قوية لبناء وازدهار اردننا الحبيب ، وان يكون جسرا للمحبة والتآخي بين كل اطياف الشعب الاردني دون تمييز .

ومن واجبنا جميعا ان نجمع قوانا ونوحد صفوفنا في محافظة عجلون ، لكي نستطيع اشهار هذا الحزب واستمراريته بالعمل ، وانا متأكد بأنكم وضعتم نصب اعينكم كل التحديات والصعاب والأزمات التي تمر فيها دولة الاردن ، وإنكم عقدتم العزم على حلها او التغلب عليها ، وبدون شك سيكون لحزبكم دورا فعالا وهاما ومميزا على الساحة السياسية بإذن الله تعالى .

انني ودون ادنى شك ، ارى في تأسيس حزبكم هذا بزوغ فجر جديد ، فجر يحمل بين طياته كل الخير والتفاؤل لأبناء محافظة عجلون خاصة وأبناء الاردن بصفة عامة ، وادعوا اخواني المتعلمين والمثقفين بالمبادرة والمسارعة الى الانتساب لهذا الحزب الجديد .

وفي الختام ابشر اخواني الكرام الذين يترددون بالانتساب لهذا الحزب خوفا او رعبا على وظائفهم ، اقول لهم وأطمئنهم بان هذا الحزب سياسي اقتصادي اجتماعي وسطي ، ومرخص رسميا من الحكومة ، ولن يكون المنتسب لهذا الحزب معرضا لاى مسائلة قانونيه من قبل الحكومة والأجهزة الامنية كما يعتقد البعض ، لأننا في هذا الحزب نعمل نهارا جهارا تحت مظلة الهاشميون .

وفي الختام اسال الله العلي القدير ان يسدد خطاكم ويوفقكم الى ما هو خير ، حفظ الله الاردن ، وحفظ الله شعب الاردن ، وحفظ الله الهاشميون .



تعليقات القراء

الدكتور حسين الربابعه
اشكر الاخ الاستاذ والكاتب الكبير بهجت الخشارمة على مقاله الرائع والذي يتحدث عن حزب اردني ناشىء متمنين ان يتمكن هذا الحزب وكوادره ولجانه من خدمة الوطن وابناء الوطن ، ونتمنى للامانة العامة التوفيق والسداد في ادارة دفة الامور وابراز دور الحزب على مستوى الوطن ، وان تتحقق انجازات كبيرة تنفع البلاد والعباد .
21-05-2014 04:14 PM
الشيخ عزت العنيزات ابو حسان
نبارك لانفسنا ونبارك للاخوة في حزب الشورى هذا الانجاز وابارك للاخ الدكتور فراس العبادي الامين العام للحزب ثقة اعضا الحزب كما ابارك للاخ الدكتور حسين الربابعه رئاسة فرع الحزب في محافظة عجلون ، وندعم ونؤيد هذا الحزب بكل قوة وعزيمة ، واشكر الكاتب الاستاذ بهجت الخشارمة
22-05-2014 02:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات