الامارات تحظر على مواطنيها صيد الصقور في الاردن


جراسا -

دعت وزارة الخارجية الإماراتية مواطنيها الزائرين إلى الاردن إلى عدم ممارسة صيد الصقور أو إدخالها بالطرق غير القانونية الى المملكة.

وقال مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في الوزارة راشد الظاهري في تصريح صحفي اليوم الاثنين ان الأردن يعتبر صيد بالصقور أو إدخالها بالطرق غير القانونية مخالفا لقوانينها ما يترتب تعرض المخالفين للعقوبات من قبل السلطات المعنية في الأردن.

وأكد الظاهري أن الخارجية الإماراتية واستشعارا منها لواجبها تحرص على تقديم الإرشادات اللازمة والتنويهات التي تكفل عدم وقوعهم في المساءلات الأمنية والمخالفات القانونية أثناء سفرهم خارج الإمارات.



تعليقات القراء

مواطنة
التوقيت غريب جدا لهيك تنويه.
رد بواسطة ?????
ومتى بدك ينوهوا مثلا حضرتك اماراتية بتصيد الضقور ؟؟؟



.......





رد بواسطة ابوفارس/مغترب
مع اقتراب موعد الأجازات ولان الأمارات دولة تحترم نفسها وتحترم شعبها وتحترم قوانين الدول الشقيقة والصديقة فمن باب الأدارة الناجحة أن تذكر مواطنيها بقوانين الدول الأخرى حتى لايقع الخطأ لذلك تجد المواطن الأماراتي محترم اينما حل واينما ذهب يعرف ويفهم ماله وماعليه
رد بواسطة مواطنة
اقرأ، تمعن بما تقرأه، حلل ما تقرأ، قلب ما استنتجته هل يصح ان يقال او يكتب ثم قم بالتعليق يا علامة استفهام؟؟؟؟؟؟ كل شيء له اسلوب.
دعني اكتب ما لم اكتبه أمس وهو ان لا يوجد اماراتي يأتي للصيد في الاردن دون ان يكون على علم بماهية متطلبات هواية الصيد (من ترخيص وشهادة طبية) كله قانوني. هذا أولا.
ثانيا، والله أعلم الامراض وما طرأ على الوضع الامني والمعيشي في الاردن ثم الباقي عندك .

لمعلوماتكم السياحية، زادت زيارات الاماراتيين للاردن بعد احداث البحرين ومن ثم سوريا سواء للتطبب او للسياحة وهاي الصيفية رح تشوفوا بعينيكم.
19-05-2014 01:44 PM
متابع... محب للامارات ولشعب الامارات
شعب الامارات شعب اصيل بطبعو... تستاهلو كل خير والله...بموووت بالامارات وشعبها
رد بواسطة مواطنة
على راسي دولة الامارات العربية المتحدة والشعب الاماراتي.
19-05-2014 02:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات