حريق ضخم في " مبنى قيد الانشاء " من 15 طابقا


جراسا -

خاص - شب حريق ضخم في مبنى قيد الانشاء يتكون من 15 طابقا بالقرب من الدوار السادس حسب ما صرح به شهود عيان لـ"جراسا" و مصادر في الدفاع المدني لـ"جراسا".

وأوضحت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن الحريق شبّ في الطابق "11" وذلك بسبب اشتعال الصوف الصخري العازل للجدران .

وأشارت المصادر أنه تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي اصابات بحمد الله تعالى .

وفي وقت لاحق صرحت ادارة الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني بما يلي : 

صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مساء اليوم مع حريق شب في الطابق رقم (11) لعمارة مكونة من (15) طابق قيد الإنشاء بالقرب من الدوار السادس.
وأضافت المصادر ذاتها بان كوادر الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق والذي شب في المادة العازلة ( الصوف الصخري) الذي يستخدم لعزل الجدران, مما نتج عنه دخان كثيف وذلك نظراً لطبيعة المادة المشتعلة,مشيرةً ذات المصادر انه لم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح , هذا وقد تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت الى نشوب الحريق .











 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات