صناعيو الزرقاء يتوجهون لصناديق الاقتراع


جراسا -

توجه الصناعيون المنتسبون لغرفة صناعة الزرقاء، اليوم السبت، لصناديق الاقتراع لانتخاب مجلس ادارة جديد يمثلهم في ادارة الغرفة، التي يشكل صناعيوها 52 بالمئة من صناعيي المملكة.

ويخوض الانتخابات 12 مترشحا بينهم سيدة واحدة ومترشح واحد عن القطاعات الصناعية لغرفة صناعة الاردن.

ويتنافس على مقاعد مجلس الادارة العشرة، ممثلو كتلة الزرقاء الصناعية برئاسة رئيس الغرفة الحالي حيدر العمايرة والتي تضم ثابت الور، ملهم النجار، المهندس طلال الغزاوي، دينا خياط، فارس حمودة، بسام الكيلاني، حسين حواتمة، وجميَل وريكات، اضافة الى امجد الباشا وماهر الدباغ كمستقلين ومرشح قطاع الكيماويات غسان الكيلاني.

يذكر ان عدد اعضاء الهيئة العامة في الغرفة 295 شركة يستثنى منها الشركات التي يقل فيها عدد العاملين المنتسبين للضمان الاجتماعي عن عشرة عاملين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات