محافظة عجلون تستحق أكثر


بعد عناء طويل ، وصراع مع الحكومات الاردنيه المتعاقبة التي لم تعطي او تمنح عجلون ما تستحق ، بالرغم من الوعود ، ولا نعلم اذا كان هذا التهميش لعجلون عن قصد او غير قصد ، علما بان عجلون لم تخرج يوما عن بيت الطاعة لآل هاشم منذ تأسيس امارة شرق الاردن ، وقدمت عجلون الكثير من التضحيات ،وقدمت ارواحها وأموالها فداء للوطن ، ألا تستحق العناية فيها .

عجلون عاصمة شمال الاردن سابقا ، عجلون كانت وستبقى عصية على الغزاة ، عجلون كانت وستبقى وفية لقائد الوطن ابى الحسين حفظه الله ، عجلون ستبقى شامخة بجبالها ورجالها الاوفياء ، عجلون الخير والألفة والمحبة ، عجلون بجمالها وأشجارها الخضراء تينها وزيتونها ورمانها ، عجلون بكثرة ينابيعها ومياهها العذباء ، ألا تستحق الاهمية ؟ ألا تستحق منا المحافظة على اشجارها الحرحية وأشجارها المثمرة من عبث العابثين ؟ ، وكما قيل : لو كتبت بقدر شوقي لعجلونا لأفنيت القراطيس والمدادا .

بالأمس تلقيت خبرا اثلج صدري ، وادخل الفرحة والسرور الى قلبي ، خبرا فيه الخير لأبناء محافظة عجلون خاصة ، وللشعب الاردني عامه ، خبرا من حلاله بإذن الله ستزدهر محافظة عجلون وتستعيد مكانتها ، بحيث يقول الخبر : تمت الموافقة على انشاء حزب ( الشورى الاردني ) حيث صدر قرار من وزارة الداخلية يوم الاثنين الموافق 5/5/2014م .

من هنا نتقدم بالشكر والعرفان لكل من ساهم ولو بشطر كلمة بإنشاء حزب الشورى الاردني ، واخص بالذكر الدكتور حسين ربا بعه الذي واصل الليل بالنهار من اجل النهوض بمحافظة عجلون ، وحتى لا اكون متعنصرا او متحيزا لشخص ، اقدم احترامي وتقديري لمؤسسين هذا الحزب ، فكلنا امل بإذن الله بان يكون حزب الشورى الاردني معطاء ، يساهم بازدهار وتقدم اردننا الحبيب ، ونأمل بان يكون هذا الحزب نواة خير لأبناء محافظة عجلون والشعب الاردني ككل ، نعم عجلون تستحق اكثر .



تعليقات القراء

زغلول
هل عجلون سيفتح عليها باب الخير بهدا الحزب ماداقدم مؤسس الجزب والنواب السابقين والحالين ووجهاء العساشر لمحافظة عجلون لا مطالب لهم سوى ما يخصهم مطالب شخصية والحكومات لم تقدم اى شىء يدكر ==وعود---وعود===وعود والله المستعان عليهم
11-05-2014 05:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات