حل لغز الطائره الماليزيه 370


لغز الطائره الماليزيه حير الجميع ولم تضع فرضيه او تكهن عن اختفائها الا وقيل ولكن بلا فائده ... عندما اختفت الطائره الماليزيه توجهت الانظار فورا للبحث عنها بالبحر واليابسه .. ومع هذا لم يجدوها ... قيل انها تفجرت وغرقت واختطفت ولكن لم يثبت صحة اي من هذه الاقوال ... لماذا لم يخطر ببالهم وممكن ان هذا هو الذي حصل انا اعتقد واكاد ان اجزم بأن الطائره فعليا ( لم تقلع ) من المطار ... لماذا لم يأخذوا هذه الفرضيه بالحسبان ... انا اقول الطائره موجوده بالمطار الماليزي ( بكلامبور) على ارض المطار ... ولا زالت هناك ولا احد منتبه لها .. والركاب بحالة انتظار اقلاعها للحظه هذه .

هذه الفرضيه الوحيده التي بقيت ولم يتطرق لها أحد وها أنا حتى اكمل دائرة الفرضيات اخبركم بالبحث بهذه الفرضيه .. انها موجوده على ارض المطار ولم تقلع اصلا من اساسه ...لم تقلع .. افهموا يا عالم ... أذهبوا وتأكدوا .

ما هو الدليل على اقوالك سيد ( شارلوك ) ؟ ... دليلي ما يلي ....

1- لم يجدوها بالبحر.

2- لم تعلن اي جهه عن اختفائها .

3- لم يعثر احد على اي جزء من الطائره ان كانت قد تحطمت .

4- لا يمكن اختفائها ان كانت قد تحطمت على اليابسه .

5- لم يعلن الطيار عن اي حالة طارئه للهبوط... دليل قوي على ان الطائره لم تقلع اصلا لكي تهبط.
سؤال أخر ..... لماذا لم تقلع الطائره ؟ ... الجواب .. لأن الكابتن لم يحضر اصلا هو ومساعده .. وهم الأن مختفين عن الأنظار لأسباب ربما شخصيه .

سؤال أخر ... كيف طائره لم تقلع من المطار ولا ينتبه لها أحد ؟ .. الجواب ... لأن حركة الطائرات بالمطار كثيره .

وسؤال ... ورؤيتها على الرادار والاتصالات التي تمت بين برج المراقبه وبينهم اليس دليل على انها كانت بالجو ؟ ... ربما تم التلاعب ( بالامواج الراداريه ) لكي يوهموا من هم بالارض انها موجوده بالجو ( دهاء الكتروني ) .

سؤال أخر ... كنك انت فاضي اشغال ؟ ... بالطبع .. وأكيد ... والدليل اني عصرت مخي لكي احل لكم سر الطائره المفقوده ووجدت لكم حل اللغز ... وضعت لكم فرضيه جديده لم تخطر على بال أحد وهي ( الطائره لم تقلع اصلا ) وبأمكانكم ان تتحققوا من ذلك .. بمجرد القاء نظره فاحصه على ارض المطار هنا وهناك ستجدونها قابعه بأحد زوايا مدرج المطار ورقمها ( 370 ) . .. بس انت طل براسك من شباك المطار وراح اتشوفها وراح اتقول والله هذا الزلمه فكرناه بتخوث طلع كلامو صح ... شفت عاد . .. كل الاحتماليات التي وضعت طلعت فاشله ظل احتمالي وفرضيتي انا .. جربوها ما راح تخسروا اشي .. واذا ثبت عدم صحة فرضيتي بكون هيك ما ظل الا احتمال واحد فقط فش غيرو وعلى تحدي ... انو الطائره الماليزيه بتلقوها حولت مسارها وصارت بتشتغل على خط ( عمان _ الزرقا وبالعكس ) وتأكدوا من هذا الحكي وخبروا العالم بهاي الفرضيه ... اللهم اشهد أني بلغت .

سؤال .. انت وجه البكسه بالعيله ؟ .. لأ .. انا الثاني .. دق على الخشب ... بس عفوا ... ليش بتسألني هيك اسئله شخصيه .. خلينا لو سمحت بموضوع الطائره الماليزيه .

سؤال عن الطائره الماليزيه ... انت شو علاقتك وشو دخلك بالطائره الماليزيه ؟ ... حبينا انساعد لا اقل ولا أكثر ... وهاي خدماتي بقدمها ببلاش ما بدي اشي .. واذا ثبت صحة كلامي يا سيدي ما عندي مانع اني اخذ مكافأه من الجهات المسؤوله عن مؤسسة فقدان الطائرات للشؤون الاجتماعيه.

والله سؤال سريع معلش اتحملنا .. ثقلنا عليك ... يعني فرصه إنا اتعرفنا عليك .. وخاصه ما شاء الله بتحمل عقل صدقا ناس كثير بحسدوك عليه ... سؤالي ... واذا طلعت فرضيتك غلط شو نسوي فيك ؟ .... يا سيدي انا مستعد ( اعتذر ) لكل ركاب الطائره اذا بتلاقوها ... امنيح هيك ... في حين ( بقص ايدي ) اذا بتلاقوها ... مهي مبينه .. اي بقص ايدي اذا ما هي موجوده بمكان على وجه الأرض بس انتو مش عارفين ادورو اكويس .. يا أخي فقد جيابك ... الدروج .. ما حل ما بتحط مفاتيح سيارتك .. اسأل أبنك الصغير .. فتش بين فواتير الكهربا .. بسلة الغسيل .. بالحوش ليكون ولد لعب فيها ورماها هناك ... الله اكبر .. ما ظل في العالم مروه ... قوم دور هون ولا هون بركي لقيتو هالطياره الماليزيه هاذي ...

طيب بدي اقولك قصه .. انا ضيعت مره ( ربع ليره ) قلبت الدنيا عليها وبالأخر لقيتها ... اتعبت اشوي بالتدوير بس بالاخر لقيتها وعارف وين لقيتها .. احزر .. ما بتخطر على بالك .. لقيتها بجيبة القميص مع الفراطه اللي بجيبة البنطلون .. اتخيل .. وما تستبعدوا ان الطياره الماليزيه موجوده بجيبة واحد من الركاب .

ملاحظه : اي والله لو انها ( ابره ) بكومة قش للاقوها لهالطياره هاي اللي صرعونا فيها .. في اشي مش مظبوط .. انا بقول احتمال ايكون الطيار والركاب فكفكوها وباعوها حديد وقسموا المصاري بينهم وكل واحد روح عند دار اهلوا ومحبوش ايقولوا هاي السولافه لحدا عشان خايفين من الشرطه تحبسهم .



تعليقات القراء

مساعد الطيار
والدليل اني عصرت مخي لكي احل لكم سر الطائره المفقوده ووجدت لكم حل اللغز ...

انت بتبيع عصير . والله لو سمحت كاسه على منجا لاني بموت بالمنجا ..
29-04-2014 09:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات