المناورة الإعلامية الصهيونية الأميركية المضللة


لم يتوقع احد الإعلان عن إنهاء الانقسام الفلسطيني بهذه السرعة والغريب موافقة فتح " السلطة " على الاتفاقيات السابقة التي كانت شبه مرفوضة . جميع العرب والفلسطينيين مؤيدين للاتفاق وإنهاء الانقسام ومع وحدة الشعب الفلسطيني وتقوية الجبهة الداخلية التي يزعزعها الاحتلال .

لا نستطيع أن ننسى ما جرى العام الحالي من حملة شرسة على حماس في مصر والدول العربية وقيام مصر بمحاصرة غزة وإغلاق معبر رفح وهدم وتدمير مالا يقل عن 1500 نفق بين مصر وغزة فقد حوصروا اقتصاديا وسياسيا منذ تولي السيسي الحكم في مصر بعد الانقلاب العسكري على الشرعية . واعتبار التخابر مع حماس جريمة يتهم بها رئيس الدولة.

جولات كيري المكوكية والأسبوعية والشهرية لفلسطين والدول العربية وزيارات الحكام العرب لواشنطن من اجل حل القضية الفلسطينية على حساب الشعب الفلسطيني وانتهاك قوات الاحتلال للقدس والمسجد الأقصى وبناء المستوطنات واسر الفلسطينيين والتنكيل بهم من اجل فرض السلام المزعوم عليهم.

لدى الفلسطينيين العديد من الأوراق يمكن استخدامها للضغط على الاحتلال منها حل السلطة ودعم حماس في غزة وقيام انتفاضة ثالثة والتخلي عن الواجبات الأمنية التي يقوم بها الأمن ألفلسطيني نيابة عن الاحتلال .

تبين أميركا وإسرائيل عدم رضاهما عن المصالحة الفلسطينية لأنها تعتبر حماس منظمة إرهابية وخوفها على الاتفاقات السابقة بين الفلسطينيين والاحتلال من الانهيار . والاعتراف بإسرائيل ونبذ العنف وان يرضى الفلسطينيين بالجزء المتبقي من الضفة الغربية.

الاحتلال الإسرائيلي والأميريكان إعلاميا غير راضين عن هذه المصالحة وهذا اكبر تضليل إعلامي وهم من يدير المصالحة لان العرب والفلسطينيين في اضعف المواقف والحالات في هذه الفترة الصعبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات