بوتفليقة يحكم الجزائر من على كرسي متحرك


كما قال احد المواطنين " نحن نفكر بعقولنا لا بإقدامنا " عندما رأينا بوتفليقة يصوت وهو على عربة. لقد فاز عبد العزيز بوتفليقة لولاية رابعة رئيسا للجزائر. بنسبة عالي جدا 81 % من أصوات الناخبين الجزائريين. حسب ما أعلنت النتائج. . نسبة لم يحصل عليها عظماء الغرب وكما تعودنا نحن العرب نعرف النتائج ومن المسؤول قبل الانتخابات.
الانتخابات كانت نزيهة وشفافة . ليس كما يدعي بن فليس . نسي انه في الوطن العربي. وان بوتفليقة خدم الشعب الجزائري سنوات عدة . لا يوجد بطالة وفقر في الجزائر . وزاد الدخل القومي وانتعاش الاقتصادي. وزاد حجم الاستثمار والبنية التحتية رائعة جدا الطرق والمياه والبيئة والمدارس والمستشفيات أفضل من أي دولة أروبية. ولم يودع اي مليار في البنوك الغربية . وزداد حجم المساعدات المالية لدول العربية الفقيرة في عهده.
وفي عصر بوتفليقة القرار السياسي للوطن مستقل كبقية الدول العربية والإعلام حر . واستقلت جميع السلطات التشريعية والقضائية والتنفيذية . وحجم عمل السفارات في الوطن وأهمها السفارة الفرنسية التي أوقف تدخلها المقرف في الوطن . وشجع الحوار والرأي والرأي الأخر.
كبقية الحكام العرب السجون خالية من أصحاب الرأي والأحزاب تعمل بحرية والتصدير تضاعف في السنوات الأخيرة. والمسلمين ينعمون برفاهية لا تهميش ولا إقصاء كما يدعون . وناصر القضايا العربية وأولها قضية فلسطين والقدس.
استحق الفوز بجدارة ولا تقبل أي اعتراضات على الانتخابات حتى لو كانت نسبة الاقتراع 30% والقضاء مستقل ونزيه سيحكم بفوز بوتفليقة . انه عرس وطني سيفرح به الجزائريون لعدة أيام . والأوروبيون لسنين. لا تلوموا الغرب.....



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات