لصوص حقائب نسائية بقبضة الامن


جراسا -

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من ضبط ثلاثة أشخاص تورطوا في قضايا خطف حقائب السيدات، وربطهم بعدد من القضايا المسجلة لدى مفارز البحث الجنائي ضمن اختصاص العاصمة عمان.

وقال المركز الإعلامي الأمني أن عددا من جرائم خطف حقائب السيدات ارتكبت خلال الشهر الماضي، وجميعها كانت بأسلوب واحد ، وقد أعطت السيدات اللائي تعرضن لخطف حقائبهن أوصافا متشابهة للأشخاص الذين قاموا بالجريمة، حيث كان الأسلوب باستغلال غفلة السيدة وخطف حقيبتها والفرار واستقلال مركبة تنتظره، أو أن يتم الخطف مباشرة من قبل شخص داخل مركبة متحركة.

وكانت التحريات والتحقيقات قد تم تكثيفها وصولا لعدد من المشتبهين الذين تم ضبطهم واعترافهم بارتكاب هذه الجرائم، كما تم ضبط المركبات المستخدمة في ارتكاب عمليات خطف الحقائب، وتعرفت السيدات على هوية أولئك الأشخاص، وأكدن أنهم من قام بخطف حقائبهن.

وجدد المركز الإعلامي الأمني دعوته للحذر والتنبه من هذا الأسلوب، حيث يقع على السيدة جزء كبير من مسئولية الوقاية منه، وذلك من خلال قيامها بتعليق الحقيبة في الكتف، وعلى الذراع من جهة الرصيف وليس الشارع، وعدم وضع أشياء ثمينة وقيمة بداخلها قدر الإمكان، وأشار أن سرعة التبليغ ودقة الوصف التي قدمتها السيدات ساعد العاملين في البحث الجنائي من كشف مثل هذه الجرائم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات