اسبانيا تدين اختطاف العيطان


جراسا -

خاص - ملك نوفل - أدانت الحكومة الإسبانية إختطاف السفير الأردني في ليبيا , فواز العيطان الذي أختطف أمس الثلاثاء على أيدي مسلحين ملثمين في العاصمة الليبية طرابلس , مشيرة إلى أن هذا الفعل غير المبرر يخالف القوانين الدولية.

وأصدرت وزارة الخارجية الاسبانية بيانا رسميا مسلطة الضوء على اتفاقية فيينا التي تضمن أمن و سلامة المبعوثين الدبلوماسيين و طاقم عملهم , مطالبة بالإفراج الفوري عن العيطان.

و قد أجرت الحكومة الإسبانية اتصالاتها مع السلطات الليبية داعية إياها بالسعي لإلقاء القبض على المجرمين و تقديمهم للمحاكمة.

و أكد بيان وزارة الخارجية الإسبانية على إلتزام إسبانيا بتقديم المساعدة للحكومة الليبية لمكافحة الإرهاب الذي يهدد أمن و سلامة ليبيا.

لقراءة الخبر باللغة الانجليزية انقر هنا 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات