الأغوار ومزارع الماريجوانا والحشيش ..


بت على قناعة أن مزارع الماريجوانا والحشيش التي تتواجد في مناطق الاغوار تعادل ما يزرع في احدى جمهوريات امريكا اللاتينية التي تمتلكها عصابات دولية وتغطية رسمية متعاونة معها تحتضنها وسط ادغال واسعة ، وبت على قناعة أن اجهزة الأمن تخشى الاقتراب من تلك المزارع خشية " انزعاج اصحابها " !!
المزارع تلك أكلت لحم ابناء قواتنا المسلحة والدرك ، فكل حادثة او عملية مداهمة لتلك المزارع نفقد فيها بكل أسف احد مرتبات جهاز الدرك والأمن ، وليس في جعبة الاجهزة الأمنية خطة واسعة تداهم من خلالها وباستراتيجية التفتيش والتدقيق تلك المزارع التي تتناثر هناك والتي لا تكلف جهاز الأمن اي جهود كبيرة حتى نقول انها عمليات واسعة ومكلفة ..
الشهيد حسام العبادي من مرتبات الدرك كان اخر شهداء تلك المداهمات ، والمصيبة أن لا احد يعرف او يسمع بتفاصيل ما يجري بعد المداهمة ولا قرارات الحكم التي تصدر بحق القتلة واصحاب تلك المزارع ..
فهل يجري طي تلك الجرائم ولفلفتها فيما يتحمل جهاز الامن والدرك اعباء المداهمات والتضحيات ..
والسؤال : لماذا يجري كل هذا !! ولماذا لايجري اغلاق تلك المناطق والقيام بحملات تمشيط ومداهمات واسعة و بحضور امني مكثف كتلك التي تواجدت امام السفارة الصهيونية بعد مقتل الشهيد القاضي رائد زعيتر على تلك المزارع ونوقف نهر الدم الذي يغذيه ابنائنا من الامن والدرك على يد عصابات وبلطجة منظمة في الاغوار !
أم ان القصة اكبر من كل اجهزة الدولة !!!!!!!!



تعليقات القراء

بسام العبادي
مدعوميين///الي قتل الشرطي لازم اعدام فوري//اولاد الناس مش لعبه***لك الحمه ياشهيد الواجب
15-04-2014 01:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات