البرنامج الانتخابي الرئاسي للسيسي


هناك وشواهد وأدلة كثيرة تشير بان المشير عبد الفتاح السيسي فشل باحتواء ألازمه في مصر ، بالرغم من بطشه ووحشيته ، كما تشير التحليلات الى السيسي مصاب باكتئاب نفسي ، لان تصريحاته تناقض افعاله ، لقد اقسم بالله في اكثر من مناسبة بأنه لن يترشح للرئاسة المصريه ، وحنث باليمين ، وأوعد فاخلف وعده ، وادعى انه قام بالانقلاب من اجل حقن الدماء في مصر ، وإذا به يأمر بقتل الشعب المصري ، ويقتل ويعتقل الطلاب والطالبات ، ويعيث في الارض فسادا ، ويدمر دولة مصر .
نحن هنا بصدد البرنامج الانتخابي الرئاسي لعبد الفتاح السيسي ، برنامج يخلو من الانسانية ، برنامج قتل للشعب المصري ، برنامج تفوح منه رائحة نتنه ، برنامج عنوانه المبطن اقتلكم او احكمكم ، برنامج يكرس حكم العسكر ، برنامج يكرس الغطرسة والدكتاتورية ، برنامج يمكن تلخيصه بالاتي :
1- قتل كل مصري صغيرا او شيخا او فتاة او سيدة يعارضون ويناهضون الانقلاب ، هذا الواقع يعيشه الشعب المصري الان ، لقد قتل منذ بداية الانقلاب العسكري على الشرعية قتل اكثر من ستة ألاف مصري بينهم نساء وأطفال وشيوخ ومنهم علماء دين وحفظة القرآن الكريم .
2- مسلسل الاعتقالات العشوائية لمن يعارض ويناهض الانقلاب العسكري ، وهذا واقع ايضا يعيشه الشعب المصري ، فمنذ الانقلاب اعتقلت الشرطه اكثر من خمسة وثلاثون الف مصري ، بينهم طلاب وطالبات وأطفال ونساء .
3- تدمير صروح العلم من جامعات وكليات ومدارس ، وفصل وقتل واعتقال وتعذيب وفرض غرامه على كل من يعارض ويناهض الانقلاب العسكري ، كل هذا وأكثر سببه مطالبة الطلاب والطالبات بعودة الشرعيه والحرية .
4- التهم جاهزة لكل من يعارض ويناهض الانقلاب العسكري ، من هذه التهم : 1- اتهام المتظاهرين بالتحريض على القتل ،2- التجمعات والتظاهر بدون ترخيص من الدولة والجهات الحكومية ، 3- الادعاء الكاذب حول وجود اسلحة لدى بعض المتظاهرين السلميين ، 4- اتهام المتظاهرين بتقويض الامن وإقلاق المواطنين ، 5- اتهام الرئيس الشرعي لدولة مصر د. محمد مرسي بالتخابر مع حركة حماس الاسلاميه ، وهناك تهم اخرى جاهزة لمعارضين ومناهضين الانقلاب العسكري .
5- والفقرة الاخيرة في البرنامج الانتخابي للسيسي تشويه صورة الاسلام ومحاربة كل من يدعو الى اعلاء كلمة الله في الارض ، فمن خلال ما نشاهده في القنوات المصريه الفضائية من عداء واضح وصريح للإسلام ، نتيقن خطورة عبد الفتاح السيسي على الاسلام وأهله ، لقد وضع جماعة الاخوان المسلمين على قائمة الارهاب ، ولم يكتفي بذالك ، بل قدم خدمة لليهود بوضع حركة حماس الاسلامية على قائمة الارهاب ، هذه الخدمة التي لم تكن دولة اليهود تحلم فيها .
هذا هو برنامج السيسي الانتخابي ، وهذا هو مبدئه ، وهذه هي انسانيته ، نسال الله العلي القدير ان يفرج عن الامة ، ونسال الله العلي القدير ان يرينا بالسيسي وأزلامه يوما اسودا وان يتمنى الموت فلا يجده .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات