دعم المهانة


الامور تمام وبخير والقادم مبشر ، وطابور انتظار دعم المحروقات اطول من توقعاتكم ، ولا يخلوا من حركشات وبعض مناكفات ، هناك ملاسنه من تحت الحزام ، وكل الحضور تذرف دموعهم من كثر الدعاء لكم لا عليكم .

هناك في طابور انتظار الدعم الطويل وخلال ساعات الانتظار احياناً يسمع تصفيق حار لعرابي الوطن ، وحكوماته ونوابه واعيانه وفاسديه ومفسديه ،وتصفيق حار جدا للمخبرين والوشاه ولدواوين المحاسبه والرقابه ومبتدع طابور الدعم بعدد ساعات انتظاره وجولات المراجعه لقبضه .

لما لايصفق الحضور والماره !!! .... لما لايصفق من قبض ومن لم يقبض عندما نكون جميعاً في مهب الريح فبعص ارواح من وقف منتظر دعم مفعمه برائحة الذل والهوان ، كتل بشرية هائله بطوابير المهانة تنتظر صرف فتات دعم محروقات ، دعم يحفز الذل في نفوس رجال ونساء وشيوخ حتى استساغ الكثير منا الوقوف بطوابير تجرح الكرامه وتبعثر بعض كبرياء تبقى في نفوس محتاجه .

ما حاجة الاردني ليقف هكذا طابور ، ما لغاية من وقوف وجوه شاحبه اصلاً لساعات انه العوز فليكن سبباً لطلب الدعم ، انه بعض استحقاق من حقوق منهوبه فليكن ما يكن .....

ولكن ايعقل بان رشاقة الحكومة تمنعها عن ايصال الدعم لمستحقيه بطرق اكثر حضارية ولا تخدش حياء نساء وشيوخ يقفون في هجير الازدحام .

مالفائده مما نقول ونفعل سوى تخفيض دعم وتلويح برفع . هم عرابي الوطن لا وقت لديهم للقناعه بان هناك غيرهم ايضا بشر، يا انتم انظروا الينا نحن ساكني الصمت باننا شركاء في هذا الوطن ولسنا مجرد رقم ، وبعدها لنعيد التحدث عن شروط الولاء ومعنى كلمة انتماء.

عظم الله اجركم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات