شركة البوتاس العربية تستضيف المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للواعدات


جراسا -

ضمن حرص شركة البوتاس العربية على دعم النشاطات الرياضية، أقامت الشركة يوم أمس الأحد 30/3 مأدبة غداء ترحيباً بالمنتخب الفلسطيني لكرة القدم للواعدات الذي يزور الأردن للمشاركة في جولة دول غرب آسيا ضمن بطولة آسيا لكرة القدم للواعدات.

ويتكون المنتخب الفلسطيني من لاعبات في الفئة العمرية 12-14 عاماً، لعبن مباريات مع منتخبات الواعدات من دولة الإمارات والبحرين، والأردن، وسيلعب المنتخب اليوم مباراة مع منتخب قطر، وفي حال فوزه سيحرز المركز الثاني بعد المنتخب الأردني بين مجموعة دول غرب آسيا.

وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية قدمت حوالي 500 ألف دينار عام 2013 لدعم النشاطات الرياضية في الأردن شملت صيانة مجمع الأمير فيصل الرياضي بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب، ودعم الاتحاد الاردني لكرة القدم واتحاد الفروسية الملكي الأردني، بالإضافة إلى ستين نادي رياضي في مختلف مناطق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات