ابو عابد لجراسا سبورت : مجموعتنا ليست سهلة والخطر قادم من العراق


جراسا -

اكد المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي لكرة القدم جمال ابو عابد ان مجموعة منتخبنا الوطني لكرة القدم في كأس اسيا صعبة على الرغم من انها ظاهريا تبدو المجموعة الاسهل بين المجموعات الاربعة.

وقال ابو عابد في حديثه لـ"جراسا" سبورت اليوم: اعتقد ان المجموعة تضم فريقين من اعرق فرق القارة الاسيوية وسبق وان التقى النشامى بهما في تصفيات كأس العالم ولدى لاعبينا معرفة تامة بقدرات هذين المنتخبين وهذا ما قد يمنح لاعبينا فرصة تحقيق نتائج ايجابية في مواجتهما.

لمزيد من التفاصيل .... اضغط هنا




تعليقات القراء

ابو الفوارس الرياض
لاعبينا المعروفين هم من يعرف قدرات هذه الفرق ، وليس اللاعبين الحاليين

المجموعة ليست سهلة ابدا

العراق الذي هو السبب الرئيسي في عدم تاهلنا للبرازيل

منه ياتي الحذر
26-03-2014 04:57 PM
ناصر
دائما حضنا بالقرعه سيئ لاكن رب العالمين دائما يقف مع النشامى يجب اختيار لاعبين تكتيكهم عالي جدا ومن اصحاب خبرة مع اليابان والعراق لان احد الفريقين هو الذي سيمنع المنتخب من التأهل لاسمح الله يجب اللعب مع فرق كبيرة مباريات تجريبيه واعداد تام من الآن لان الامارات والسعوديه مجموعتهم
سهله وكأنهم ضمنوا التأهل الي الدور الثاني من الآن .
27-03-2014 08:21 AM
تكون سهلة بعودة الحوت
نعم مجموعتنا ليست سهله ولذلك يجب على الجهاز الفني ان يعيد اللاعبين المخضرمين امثال عامر شفيع وعامر وعبدالله ذيب وغيرهم.لأنه لا احد ينكر جهودهم للمنتخب. مع كل الاحترام للنشامى الحاليين.والله يوفق النشامى.
27-03-2014 08:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات