البقعة يواجه الصريح المتطور في دوري المحترفين الخميس


جراسا -

- احمد شريف - تنطلق مباريات الأسبوع 13 من دوري المحترفين لكرة القدم عند الساعة الخامسة مساء غد الخميس بلقاء وحيد يجمع فريق البقعة مع نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وينشد الفريقان الفوز من اجل التقدم على لائحة الترتيب العام، حيث يحتل البقعة المركز الرابع برصيد 19 نقطة فيما يحتل الصريح المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ويتطلع فريق البقعة الى النهوض مجددا والعودة الى سكة الانتصارات بعد سلسلة من الانتكاسات غاب فيها الفوز عنه ما جعله يتراجع من مركز الوصيف الى المركز الرابع.

ومع ان الافضلية من الناحية النظرية تبدو في صالح فريق البقعة الا ان المدير الفني لفريق خضر بدوان يدرك تماما انه لا بد من الحيطة والحذر في المواجهة سيما وان فريق الصريح قدم عروضا قوية في الفترة الاخيرة وبات يمتلك فرصة كبيرة للتقدم .

افضلية البقعة ستبقى على الورق ما لم يترجمها نجوم الفريق وفي مقدمتهم عدنان عدوس محور العمل الهجومي على ارض الواقع من خلال اللعب باسلوب هجومي مفتوح واستثمار قدرات عمر طه ووصلاح أبو السيد ومحمد ناجي و محمد الرفاعي ويزن شاتي و أحمد حسني في التحكم في ايقاع العب والضغط عبر اكثر من محور خاصة على الاطراف.

على الطرف الخر فان الصريح يتطلع الى تكرار ما فعله في الجولة الماضية عندما احتفل بأول فوز في البطولة على حساب الشيخ حسين والجهاز الفني للفريق بقيادة اسامة قاسم يدرك تماما ان مواجهة البقعة تختلف كليا عن مواجهة الشيخ حسين وتتطلب حسابات دقيقة من اجل ايقاف الخطورة البقاوية والرد عليها بهجمات خاطفة تهز الشباك.

ولا شك ان الصريح سيعتمد على بناء منظومة دفاعية متينة من خلال تواجد سليمان عزام ووليد زياد و محمود نزاع وأنس شهابات مع الاعتماد على قدرات عبد الرؤوف الروابدة وأسامة أبو طعيمة مكوك الوسط وصانع الالعاب وأيمن الخالد في امتلاك خيارات متانوعة من شأنها وضع دفاع البقعة وحارسه في مواقف محرجة فيما يبرز معاذ عفانة وايمانويل في الخط الامامي بقدرتهما على التحرك بعيدا عن الرقابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات