المنتخب الاولمبي يستضيف نظيره الاوزبكي


جراسا -

رحب اتحاد كرة القدم باستضافة منتخب اوزباكستان الاولمبي ليقابل منتخبنا الاولمبي في عمان خلال الفترة من 28 وحتى 31 اب القادم .

اعلن ذلك احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية واضاف بان الاتحاد تلقى دعوة من نظيره الاوزباكي يطلب فيها اقامة مباراة بين المنتخبين في عمان او طشقند وتم عرض الدعوة على الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الاولمبي والذي ناقش مضمون الدعوة مع الجهاز الفني وجاء الرد بان يتم اقامة المباراة في عمان والتي تاتي في اطار استعدادت المنتخب لخوض التصفيات الاولمبية والتي لم يعلن عن موعدها الرسمي حتى الان.

ويسعى اتحاد كرة القدم وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين لتامين اقامة مباريات ودية للمنتخبات الوطنية مع منتخبات على مستوى عال من الكفاءة الفنية حيث كان المنتخب الاولمبي استضاف قبل عدة اسابيع المنتخب الانجليزي في عمان وخسر امامه بهدف وحيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات