الفيفا يختار المدرب حموده ضمن محاضري النخبة للياقة البدنية


جراسا -

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم المحاضر الاسيوي د حموده ذيابات ليكون ضمنضمن المتخصصين باللياقة البدنية وكلفه بالاشراف على دورة دولية من ستقام في لبنان خلال الفترة من الاول وحتى الخامس من نيسسان المقبل باشراف من متكب تطوير كرة القدم – فيفا-

وعبر د. حموده خلال حديثة للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم عن فخره واعتزازه بهذه الثقة مشيرا الى انه فخور بالانتساب لاسرة الكرة الاردنية وقيادة سمو الامير علي بن الحسين لمنظومة الكرة الاردنية وان ما وصل اليه جاء بفضل الدعم الكبير الذي يقدمه اتحاد كرة القدم لكافة اركان اللعبة .


وجاء اختيار د. حموده بعد النجاح الذي حققه من خلال عمله كمحاضر للياقية البدينة في الاتحاد الاسيوي ومشاركته الفعالة في الورشة التي نظمها الاتحاد الاسيوي في ماليزيا خلال الفترة من 27 شباط وحتى الثالث من اذار وتم من خلالها اختياره ليكون ضمن ثمانية محاضرين يشكلون النخبة بالاتحاد الدولي واضحى اول محاضر عربي ضمن هذه الفئة المتقدمة من المحاضرين المتخصصين باللياقية البدنية .

وسبق للمحاضرد. حموده وهو احد نجوم فريق الرمثا والمنتخب الوطني سابقا ان اشرف على العديد من الدورات التدريبية للمدربين اقيمت في عدة دول عربية واسيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات