شباب الاردن يلتقي بطل قيرغيزستان رافعا شعار لا بديل عن الفوز


جراسا -

-  احمد شريف - خاص - يرفض فريق شباب الأردن الاستسلام ورفع الراية البيضاء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي على الرغم من خسارته جولتين من جولات تصفية الدور الاول من المسابقة, ويسعى عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الاربعاء الى تأكيد ذلك عندما يلتقي ضيفه فريق الي اوش على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

ويرفع لاعبو شباب الاردن شعار لا بديل عن الفوز على بطل قيرغيزستان من اجل استعادة الامل في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني في المراحل المقبلة.

ويلعب شباب الاردن تحت ضغط الحاجة للفوز والتمسك بالفرصة الأخيرة للبقاء في أجواء المنافسة وتعويض خسارتين أمام ضيفه أربيل (1-3) ومستضيفه الرفاع (0-2) متراجعاً للمركز الرابع والأخير في المجموعة بدون نقاط، مقابل نقطة لألي أوش الذي تعادل مع ضيفه الرفاع بدون أهداف وتلقى في الجولة السابقة خسارة قاسية أمام مستضيفه أربيل صفر – 6 .

وكثف الجهاز الفني والاداري لاسود غمدان التحضيرات الفنية والنفسية والذهنية لاعداد اللاعبين لخوض مباراة الغد وتحقيق نتيجة ايجابية للغاية تساعد الفريق على النهوض من الكبوات الاخيرة التي مرت به على الصعيد المحلي والاسيوي.

وطالب المدير الفني للفريق رائد عساف طالب لاعبي الفريق بالتعامل الجاد مع مواجهة الغد والتمسّك بالفرصة المتاحة للمنافسة دون التقليل من شأن ضيفه الذي يبدو أضعف فريق في المجموعة حيث اشار في المؤتمر الصحافي للمباراة الى ان الشباب سيلعب بجدية تامة للتعويض وانقاذ ما يمكن انقاذه اسيويا لأن في ذلك طريق لاعادة الفريق الى مساره الصحيح على الصعيد المحلي.

وحرص الجهاز الفني على لقاء مع اللاعبين قبل بدء التدريباتورفع معنوياتهم مع ضرورة التركيز والتفكير بلقاء علاي اوش الذي يعد نقطة الانطلاقة الرئيسية للمنافسة على احد بطاقتي التأهل للدور الثاني من البطولة.

ويخوض شباب الاردن مباراة الغد بتشكيلة متكاملة حيث سيعود قائد الفريق وسيم البزور الى التشكيلة بعد ان احتجب عن اللقاءين السابقين وتعتبر عودته اضافة نوعية لقدرات الفريق الدفاعية الى جانب اهميتها النفسية لما يمثله البزور من اهمية معنوية لبقية رفاقه.

ومع ان شباب الاردن سيعتمد على تشكيلته الاساسية التي خاضت مباراة الرفاع الاخيرة الا ان عيسى السباح وعدي زهران وعصام مبيضين وانس الجبارات وعمر الشيشاني سيكونون الركائز الاساسية في العمل الهجومي للفريق حيث تقع على عاتقهم مسؤولية تكثيف الضغط على دفاع الفريق الضيف الذي يعاني من مشاكل عديدة, وذلك من اجل تسجيل اهداف مبكرة تجعل طريق الفوز سهلة للفريق.

يذكر ان فريق شباب الاردن يتذيل فرق المجموعة الرابعة في البطولة برصيد خالي من النقاط، ويتصدرها فريق اربيل العراقي (6) نقاط والرفاع البحريني (4) نقاط وعلاي اوش القرغيرستاني نقطة واحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات