تكثيف الاستعدادات لرالي الاردن الدولي


جراسا -

 تتواصل استعدادات اللجنة المنظمة لرالي الاردن الدولي 2014 الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط الذي يعتبر من اقوى جولات البطولة والذي سيقام في الفترة من 1 ولغاية 3 ايار القادم .

وقد كشف المنظمون عن مراحل الرالي التي تتكون 21 مرحلة خاصة هي نفس المراحل التي تم استخدامها عندما استضاف الاردن احدى جولات بطولة العالم للراليات اعوام 2008 و2010 و2011 ،وهي المراحل التي اقر بصعوبتها نخبة ابطال العالم للراليات ، الامر الذي سيشكل تحديا كبيرا وبنفس الوقت ممتعا لافضل السائقين في منطقة الشرق الاوسط عندما يحلون ضيوفا على رالي الاردن .

وعن اخر التحضيرات تحدث خالد زكريا مدير الرالي قائلا : لقد وضعنا اللمسات الاخيرة على كتيب الرالي كما عملت اللجان المنظمة على تحضير المراحل بالاضافة على كافة الامور الادارية واللوجيستية التي تضمن نجاح هذا االرالي " .

وسينطلق الرالي مساء يوم الاول من ايار من مدينة عمان وسيخوص بعدها المتسابقون على مدى اليومين التاليين مسافة 273 كلم من المراحل الخاصة مرورا بوادي الاردن والمناطق المحيطة بالبحر الميت التي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة فيما سيكون فندق كراون بلازا – البحر الميت مقرا لادارة الرالي الذي يقابل منطقة الصيانة الخاصة بالرالي .

ويعتبر السائق القطري ناصر العطية والذي فاز برالي الاردن الدولي العام الماضي من ابرز المشاركين في رالي هذا العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات