ذات راس ينجح بالعودة بكامل النقاط امام مستضيفه رافشان

فريق ذات راس

جراسا -

عزز فريق ذات راس حظوظه في المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الاولى في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان تغلب اليوم الثلاثاء على مستضيفه فريق رافشان الطاجكستاني 3 - 2 في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم

وتمكن ذات راس من العودة بنقاط المباراة بالكامل بعد ان دك مرمى مضيفه بثلاثة اهداف عن طريق عبد القادر المجرشي ومحمود الموافي وبهاء عبد الرحمن .

ورفع فريق ذات راس بهذا الفوز رصيده الى 6 نقاط وهو ما يعزز من فرصته بالمضي قدما في البطولة التي يحقق ظهوره الاول فيها حيث سبق وان تغلب على فريق السويق العماني في المواجهة السابقة.

وفرض ابناء الكرك افضليتهم مع انطلاق مجريات المباراة ووضعوا مرمى فريق رافشان تحت الخطر, ونجحوا في التغلب على صعوبة تناقل الكرات بسبب الارضية الصعبة للملعب والتي اجبرت الفريق على الاعتماد على المناولات الطويلة مع التركيز على اطراف الملعب لعكس الكرات داخل الصندوق.

وفي ظل هذه الافضلية التي ترجمها بهاء عبد الرحمن قائد الالعاب وفهد يوسف ومجرمش ومحمد طلعت الى فرص متتالية كان لا بد من التسجيل وهز شباك الفريق المضيف , وهذا ما تحقق عن طريق عبد القادر مجرمش الذي سدد بطريقة انيقة لتعانق كرته الشباك.

لكن لم ينجح ذات راس في المحافظة على نظافة شباكه رغم افضليته الميدانية لينجح رافشان في ادراك التعادل بل كاد ان يعزز تقدمه لولا براعة الحارس معتز ياسين الذي ابعد الخطر في توقيت مناسب.

استوعب ذات راس صدمة الهدف ونظم صوفوه مجددا وانبرى محمود موافي لكرة الفهد يوسف واطلقها في شباك رافشان في الدقيقة 35 معلنا تقدم ذات راس من جديد والذي تواصل حتى نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني تواصل عرض ذات راس وتواصل اندفاعه لتسجيل هدف ينهي من خلاله طموح المضيف في ادراك التعادل الا ان الفريق عانى من سوء اللمسة الاخيرة التي كادت ان تكلف الفريق غاليا عندما باغت مهاجم رافشان الحارس ياسين بكرة ماكرة في الدقيقة 80 هزت شباكه هدف التعادل الذي اعاد المباراة الى نقطة البداية قبل نهايتها بعشر دقائق.

اسود الجنوب رفضوا الاستسلام لخيار التعادل واندفعوا من كل المحاول للتسجيل ووضعوا مرمى رافشان تحت ضغط كبير ليتمكن بهاء عبد الرحمن من خطف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 88 ليواصلوا تقدمهم حتى نهاية اللقاء ويعودوا بفوز ثمين سيعزز مسيرتهم في المنافسة على بطاقتي التأهل.

 



تعليقات القراء

ابوبشار
مبارك لنشامى الكرك اسود الجنوب
18-03-2014 02:37 PM
ناصر الزبون
مبروك لنشامى ذات رأس الفوز انشاء الله الي التأهل .
19-03-2014 08:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات