روما يجتاز أودينيزي وفوز صعب لنابولي في ايطاليا


جراسا -

عزز فريق روما وصافته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على أودينيزي 3 – 2 في ختام المرحلة الثامنة والعشرين.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 61 نقطة خلف يوفنتوس (75)، يذكر أن روما له مباراة مؤجلة أمام بارما بعد توقفها في الدقيقة 11 بسبب سوء أرضية الملعب.

 نزل أودينيزي ضيفاً على الفريق الساعي للوصول إلى دوري أبطال أوروبا بعدما فقد الأمل إلى حد كبير في المنافسة على لقب بطل "السكوديتو" للموسم الحالي، إذ يتشبث يوفنتوس بصدارته ويبتعد بفارق كبير من النقاط.

ولعب القائد فرانشيسكو توتي أساسياً منذ بداية اللقاء، وسجل هدف الافتتاح في الدقيقة 22 بكرة عبر الزاوية الأرضية اليمنى مستغلاً ارتدادها من الحارس بعد تصويبة جيرفينيو 1 – 0، واحتفل مع رفاقه ومع جمهور "أولمبيكو" برفع قميص زميله المصاب كيفن ستروتمان، الذي يحمل الرقم 6، وقد تأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم، وفي الدقيقة 30 رفع المهاجم ماتيا ديسترو الغلة إلى 2 – 0 بكرة إلى المرمى الخالي بعدما تخطى الحارس داخل المنطقة المحرمة.

ومع بداية الشوط الثاني، سرق جيامبييرو بينزي (51) إصابة تقليص الفارق إلى 1 – 2 بكرة يسارية مباغتة من مشارف المنطقة استقرت إلى يسار الحارس دي سانكتيس، قبل أن يستفيق روما من جديد بعدما تقدم الظهير الأيسر اليوناني فاسيليس توروسيديس (69) ويسجل بطريقة مشابهة حين أطلق الكرة بيسراه تمكن نابولي من خطف انتصارٍ في غاية الأهمية من أرض مضيفه تورينو 1-0 اليوم الإثنين، وذلك ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكمل نجما ريال مدريد الإسباني السابقان تألقهما بصفوف فريقهما الجديد، بعدما اقتنص الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الهدف الوحيد في اللقاء بالدقيقة الأخيرة، حيث كان زميله الإسباني خوسيه كاليخون قد فعل شيئاً مماثلاً في الجولة الماضية أمام روما 1-0 بالدقيقة (81).

واستفاد هيغوايين من تمريرة طولية للسلوفاكي ماريك هامسيك ومن وقوع المدافع البولندي كميل غليك ليخطف الكرة ويتقدم بها قبل تسديدها في شباك دانييلي باديلي، وسط اعتراض لاعبي الخاسر على الحكم بحجة وجود خطأ من هيغوايين على غليك.

وصار رصيد نابولي 58 نقطة في المركز الثال  فيما تجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز العاشر.من خارج المنطقة إلى يسار الحارس سيموني سكوفيت 3 – 1، ووسط الفرحة بالتقدم استفاق لاعبو أودينيزي وسجل اللاعب الصربي دوسان باستا (80) إلى يسار الحارس إثر ركنية

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات