شباب الأردن يرفع درجة التحضير للقاء علاوي اوش الاسيوي الاربعاء

من لقاء شباب الاردن والرفاع في الجلوة الماضية

جراسا -



يواصل فريق شباب الأردن لكرة القدم تحضيراته الجادة لمواجهة فريق علاوي اوش القيرغزي عند الساعة الخامسة من مساء  الأربعاء المقبل على ستاد عمان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتسيطر اجواء من التفاؤل على لاعبي فريق شباب الاردن بتحقيق اول انتصاراتهم في البطولة الاسيوية ونفض الغبار عن خسارة الفريق في مبارياتيه السابقتين عله يتمكنون من تعويضها والعودة الى درب المنافسة على بطاقتي التأهل.

ويتصدر فريق اربيل العراقي المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل شباب الأردن المركز الاخير بدون نقاط.

ويركز الجهاز الفني للشباب بقيادة رائد عساف على رفع الجاهزية التكتيكية والفنية للوصول الى درجة التركيز المثالية لحسم اللقاء مبكرا بعيدا عن اية مفاجآت وعلى امل استثمار افضلية العب على ارضه.

وتبدو المواجهة بين الفريقين نظريا في صالح فريق الشباب باعتبار ان الفريق الضيف لملك نقطة واحدة لكنه متواضع فنيا وهذا ما كشفته خسارته الثقيلة امام فريق اربيل العراقي في الجولة الماضية بنصف دستة من الاهداف.

ويعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الثلاثاء في فندق اللاند مارك؛ المؤتمر الصحفي للمباراة، حيث سيتحدث خلاله المدير الفني لفريق علاوي اوش، يعقبه حديث المدير الفني لفريق شباب الأردن رائد عساف، فيما يعقد عند الساعة الثالثة من مساء الغد في ذات المكان الاجتماع الفني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات