ذات راس يواجه رافشان الطاجكستاني بطموح الفوز في كأس الإتحاد الآسيوي

من تدريب فريق ذات راس اليوم

جراسا -

- احمد شريف - يلتقي فريق ذات راس عند الساعة الحادية عشرة والنصف من ظهر غد الثلاثاء فريق رافشان الطاجكستاني في ثالث لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويأمل فريق ذات راس في تحقيق نتيجة ايجابية اقلها التعادل مع مضيفه ليعزز حظوظه في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى الدور القادم من البطولة.

وكان فريق ذات راس قد حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على  فريق السويق العُماني 
رافعا رصيده الى ثلاث نقاط خلف المتصدر الصفاء اللبناني 6 نقاط والسويق العماني 3 نقاط واخيرا فريق رافشان بدون أية نقاط.

ويتطلع فريق ذات راس الى التغلب على الظروف الجوية الصعبة التي تشهدها طاجكستان حاليا والى اقتناص نقاط المباراة بعد ان بدأ استعداداته هناك في وقت مبكر من هذا الاسبوع وهو ما وفر للاعبين فرصة التأقلم مع فارق التوقيت ومع الاحوال الجوية السائدة هناك.

ويراهن الجهاز الفني على المعنويات العالية لدى لاعبي الفريق الذين يتطلعون الى تحقيق الفوز واستكمال مشوار المنافسة على بطاقتي التأهل في ابهى صورة.

ويلعب ذات راس مباراة الغد بصفوف مكتملة بعد ان تأكدت مشاركة الخطير شريف النوايشة بعدما خضع لعلاجات تأهيلية مكثفة تضمن مشاركته في هذه المباراة.

وبعيدا عن افضلية فريق رافشان في العب على ارضه وبين جمهوره فان عروض الفريق في الجولتين السابقتين تؤكدان انه يعيش اوضاعا صعبة ولا بد للاعبي ذات راس من استثمارها بصورة مثالية لتحقيق المطلوب.

وهذا ما اكده المدير الفني احمد عبد القادر في اكثر من مرة في تصريحاته الصحافية التي اشار فيها ان فريق رافشان فريق مجهول تماما بالنسبة للاعبيه ويجب التعامل معه بحذر لا سيما في بداية اللقاء قبل ان تبدأ المغامرات الهجومية بعد ذلك.

تشكيلة ذات راس لن يطرأ عليها الكثير من التغييرات فيلعب معتز ياسين في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة الدفاع عن المرمى ابالخبير حاتم عقل ومالك شلوح وفادي شاهين وأحمد عبد القادر فيما يتولى  بهاء عبد الرحمن ضبط ايقاع العب وتوزيع الادوار في منطقة المناورة بمعاونة من أحمد حلاوة ومحمود موافي والسوري فهد اليوسف الذين سيوفرون الاسناد اللازم لتحركات الثنائي شريف النوايشة ومحمد طلعت  في الخط الامامي لدك شباك الفريق المستضيف.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات