هدف صالحاني الاسطوري ينافس على جائزة اوسكار الاهداف

معتز صالحاني ومدربه ابو زمع

جراسا -

لقي الهدف الذي سجله السوري معتز صالحاني لاعب نادي الوحدات على مضيفه الرمثا السبت (1-0) إشادة كبيرة من معظم الصحف العالمية الرياضية المتخصصة.

ومدحت صحف ميرور البريطانية ولي باريسيان الفرنسية وبيلد الألمانية الهدف بطرق مختلفة، فمنها من اعتبرته هدف العام ومن رأت أنه أجمل هدف في التاريخ، وهناك من قارنه بهدف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على إنكلترا (4-2)، والذي نال جائزة بوشكاش كأجمل هدف في السنة الماضية.

وأرسل صالحاني الكرة بكعب قدمه من خلف ظهره ساقطة إلى المرمى من على بعد 35 متراً تقريباً مما جعل فريقه يغتنم النقاط الثلاث ويحتل المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن الفيصلي.

وينتظر ان يدخل هدف الصالحاني التاريخي المنافسة على جائزة اوسكار اجمل هدف في العام الذي تمنحه الفيفا لأجل الاهداف في البطولات المحلية.



تعليقات القراء

ابو ميرا
هدف اسطورى
17-03-2014 09:34 AM
وادي السير
تحية الى النادي الكبير المارد الاخضر

الوحدات

وهنيئا للصالحاني هذا الهدف العالمي

17-03-2014 11:06 AM
وحداتي للراس
نا بحيي الصالحاني وبتنمنالة التوفبق مع الوحدات وانو يحرز اهداف اكثر في المباريات القادمة وانشاء الله مع الفيصلي
17-03-2014 01:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات