لبنان : مقتل مسؤول في حزب الله في تفجير "النبي عثمان"


جراسا -

رصد - هز انفجار عنيف بلدة النبي عثمان شرقي لبنان مساء اليوم الأحد موقعا 4 قتلى  بينهم مسؤول في حزب الله والقتلى هم :

خليل خليل وعبدالرحمن القاضي والسية وحيدة نزهه و علي حسين نزهة الى جانب وقوع 11 جريحا .

واوضحت مصادر أمنية لبنانية أن منفذ التفجير قد استخدم سيارة من نوع " نيو غراند شيروكي" حيث كان من المفترض أن يتوجه الى منطقة اللبوة .

وأضافت المصادر ان عناصر من قوات حزب الله اللبناني حاولت مباغتة المنفذ في آخر بلدة النبي عثمان واطلقوا عليه النار إلا أنه لجأ الى مكان مكتظ بالمارة ونفذ التفجير .

ونقل شهود عيان في بيروت أنهم سمعوا دويّ انفجار في عرسال ناتج عن سيارة مفخخة أدى إلى سقوط قتلى وعدد من الجرحى، وتسبب الانفجار في أضرار جسيمة بالمكان.


و أن السيارة كانت رباعية الدفع والانتحاري كان يسير بسرعة لافتة على طريق النبي عثمان - العين، ما أثار شبهة عدد من الشبان الذين طاردوه، وعندما طلبوا منه التوقف بادر إلى تفجير نفسه بالسيارة التي كان يقودها.


من جهة اخرى اعتبرت "جبهة النصرة" عبر "تويتر" ان "تفجير النبي عثمان رد سريع على تبجّح وتشدق حزب إيران من اغتصابهم مدينة يبرود




"



تعليقات القراء

علي6
الى جهنم و بئس المصير
17-03-2014 12:39 AM
علاونه
الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن اكثر المنافقين لا يعلمون
17-03-2014 10:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات