النقابات ترفض احتضان اضراب تضامني مع "الدقامسة"- وثائق


جراسا -

خاص - رفضت النقابات المهنية اقامة نشاط تضامني مع الجندي معتقل أحمد الدقامسة دون ابداء الأسباب .

النشاط الذي دعا له ناشطون مستقلون عبر صفحات موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" كان يتضمن الاعتصام المفتوح والاضراب المفتوح عن الطعام تضامنا مع الاضراب الذي بدأ به الجندي أحمد الدقامسة .

وأثار رفض النقابات استهجان المنظمين الذين قالوا لـ"جراسا" أن النقابات لطالما زينتنا بشعارات تطالب بالافراج عن احمد الدقامسة فلماذا ترفض اقامة نشاط تضامني معه علما أن قضيته تحظى بإجماع وطني شعبي حاشد .

وقال أحد منظمي الاعتصام أننا نعمل على ايجاد مكان آخر للبدء فيه بالاعتصام والاضراب المفتوح عن الطعام وسنعلن عنه قريبا جدا .

وأعلنت  مجموعة من الناشطين الدخول في اعتصام مفتوح يرافقه اضراب مفتوح عن الطعام تضامنا مع الجندي المعتقل أحمد الدقامسة الذي بدأ اضرابا مفتوحا عن الطعام داخل السجن .

وقال الناشطون في بيان نشروه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ان استشهاد القاضي رائد زعيتر وعدم قيام الحكومة بأخذ اجراءات بحق الصهاينة وطرد السفير الصهيوني لهو موقف خزي وعار عن خفظ الكرامة الاردنية .

ودعا الناشطون كافة أبناء الوطن على مختلف انتماءاتهم للتضامن معهم ومع الجندي الدقامسة في هذا الإضراب .



تعليقات القراء

نحن أحرار ولا نريد حريتكم
قلتولي...الله - الوطن - حرية الشعب، ولكو أي حريه هذه التي سوف تأتي من ورائكم، أي حريه سوف نذوق على أيديكم، حرية ليبيا أو تونس أو سوريا أو ربما الحريه التي يتمتع بها العراق وأفغانستان والصومال.
الله يديم علينا حكم الهاشميين والحريه التي نتمتع بها ..نعم نحن أحرار ولسنا عبيد\ نطالب بالحريه التي تفتقد للانسانيه .
17-03-2014 01:00 AM
هشام (نحن واللغه العربيه )
للاسف باننا نكتب بلغتنا ولافقهها,,

هؤلاء من كتبوا (الحر) هل يعلمون معنى الكلمه ,,,ومصدرها ,,

تطلق هذه الكلمه باللغه على من كان عبدا(رقيقا) ثم اتى من دفع ثمنه وعتقه

ولربما هم ايضا هناك من دفع الثمن لهم وحررهم ,,

سؤالنا من ماذا حررهم ,, من الفقر الى الغنى ,,,



17-03-2014 08:39 AM
فعلا
فعلا الحريه لها اهلها اما بعضهم فلقد استشرى وهيص على الذلولماذا نصبح كسوريا وليبيا لما لا اصحاب القرار لا يعقلون ويتقون الله في انفسهم والشعب والوطن ثم فعلا صدق من قال الموت ولا المذله
17-03-2014 08:39 AM
موسى فلاح
خمسة عشرشخص يتحكمون بالنقابات؟؟ هل الديمقراطية حكم الافلية؟ كلمات حق اريد بها باطل يا احرار!!!!!!
17-03-2014 09:48 AM
امنية
ليت النقابات تجيبنا عن السبب انها كانت متحمسة للدقامسه ثم ترفض الاضراب التضامني معه
17-03-2014 01:03 PM
نسرين
يعني بغض النظر عن النوايا ، مطالبهم كويسة. يعني مين الأردني اللي ما بتمنى الغاء اتفاقية وادي عربة وطرد السفير الاسرائيلي؟ بعتقد هاي امنية أغلب الاردنيين المحبين لثرى الأردن وفلسطين.
17-03-2014 02:26 PM
نسرين
سنبقى نذكر شهيد الكرامة رائد الزعيتر و كيف قضى نحبه مدافعا عن كرامته و كرامة كل العرب التي مسها الجندي الاسرائيلي المتغطرس.فلو سكت له الشهيد رائد عندما دفعه و رماه ارضا لكان الآن حي يرزق مثلنا و لما نال شرف الشهادة التي يحلم به كل مسلم.
17-03-2014 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات