نجم الفيصلي الزواهرة لجراسا: مبارة الوحدات مسألة حياة او موت

ابراهيم الزواهرة

جراسا -

خاص - احمد شريف - اعتبر نجم النادي الفيصلي ابراهيم الزواهرة ان مباراة الفيصلي مع الوحدات يوم الجمعة القادم مباراة حياة او موت بالنسبة للاعبي الفيصلي ففي ضوئها ستحدد ملامح بطل الكرة الاردنية لهذا الموسم.

وقال الكابتن ابراهيم لجراسا : المباراة تشكل منعطفا هاما للفريقين ومعنويات لاعبي الفيصلي في القمة بعد ان اعتلوا قمة الدوري وسنلعب من اجل الفوز بنقاط المباراة والاقتراب اكثر من العودة الى منصة التتويج.

وعن مستوى الوحدات في مباراته مع الرمثا قال الزواهرة: لا يمكن الحكم على مستوى الوحدات من هذه المباراة فهو منافس قوي ولديه طموح كبير في الفوز باللقب , ومباراة الرمثا كشفت كثيرا من الجوانب الفنية لدى الوحدات لكن مبارتنا معه دائما لا تخضع لأية حسابات سوى حسابات اللاعبين داخل ارض الملعب ومن يملك الاصرار والعزيمة اكثر ستكون نقاط المباراة من نصيبه.

يذكر ان فريق الفيصلي يتصدر فرق دوري المحترفين برصيد 25 نقطة بفارق الاهداف عن فريق الوحدات ويستعد الفريقان لخوض لقاء القمة الذي يجمعهما مساء يوم الجمعة القادم على ستاد الملك عبد اله في القويسمة.



تعليقات القراء

ابن سحاب
بالتوفيق لنادي الفيصلي
رد بواسطة ابو الفوارس الرياض
فعلا ستكون مباراه فاصلة ، ونتمنى ان نستمتع بنهائي مبكر في هذا الكلاسيكو

ونتمنى للوحدات التفوق والتوفيق في هذه المباراة المصييييييييييييييرية

16-03-2014 03:20 PM
حمايدة مادبا
نتمنى الفوز للزعيم انشاءلله والزعيم بضل زعيم
16-03-2014 04:59 PM
الكلاسيكووووووووو
المباراه ديربي كون الفريقين من نفس المدينه وهي العاصمه، الكلاسيكو اذا كان الفريقين كل واحد من مدينه ، مثل مباراه امس بين الوحدات والرمثا، تعتبر كلاسيكو.



اما الوحدات والفيصلي تعتبر مباراه ديربي.
16-03-2014 05:38 PM
محمد عويدات
بغض النظر عن الفائز نتمنى ان تخرج المباراه بمظهر يليق بسمعة كرة القدم الاردنيه من الناحية الفنيه والاخلاقيه وان يكون القائمين ع الناديين ع قدر من المسؤوليه باخراج المباره الى بر الامان من جميع النواحي والف مبرووك للفائز وهاردلك للخاسر فقرة القدم فوز وخساره
16-03-2014 06:30 PM
الجنوب
انشاء الله الفوز للمارد الاخضر
16-03-2014 06:34 PM
وادي السير
اتمنى الفوز للمارد الاخضر

الوحدات زعيم الكرة الاردنية بلا منازع

20-03-2014 08:51 AM
معتز
حياة او موت !!!!!!!!!!!! ول على ايش
23-03-2014 12:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات