رياض عبد الكريم يولم لنخب سياسية واعلامية بنجاح نجله


جراسا -

خاص - أقام رجل الاعمال الاردني رياض عبدالكريم، حفل غداء في مزرعته بمنطقة ناعور غرب العاصمة عمان، ظهر الاحد، بمناسبة تخرج نجله محمد من الجامعة ، حضره عدد من كبار الشخصيات السياسية، والاعلامية.

كما حضر حفل الغداء، رئيس الوزراء الاسبق والنائب الاول لرئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، ورئيس الوزراء الاسبق نادر الذهبي،  اضافة الى عدد من النواب من بينهم النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي ، اضافة الى النواب " يحيى السعود ، حسني الشياب، نصار القيسي، عبدالرحيم البقاعي، طارق خوري، مجحم الصقور"، كما حضر النائبين السابقين جعفر العبداللات.

كما حضر الحفل  ، الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي - الذراع السياسي للاخوان المسلمين - حمزة منصور ، ونائب المراقب العام للجماعة زكي بني ارشيد، وعدد من قيادات الحركة الاسلامية.


ومن الزملاء الاعلاميين حضر كل من الزملاء  " جمال المحتسب ، جهاد ابو بيدر، سمير الحياري، صخر ابو عنزة،عصام قضماني، فايز الفايز ، ويوسف العبسي".

 



تعليقات القراء

قانون انتـــخاب عادل
حملة منظمة وممنهجة التي يقـــودها اعـــداء الاصلاح والتي تهـــدف لتشويه صـــورة الاسلاميين وتتهمهم بتنفيـــذ اجنـــدات خارجيـــة وغيـــر ذلك من الخـــزعبلات التي اصبحت لا تنطلي على اغلب الشعـــب الاردني الذي اصبـــح واعيا ويعـــرف من هـــم اعداء الـــوطن الحقيقيين ممن سرقوا وعينوا وخصخصوا وافقروا واذلو ونهبوا جيوب المـــواطن الاردني .. ووووياريت الحكـــومة تعمل انتخابات نزيهة ضمن قانون انتـــخاب عادل ووقـــتها راح تشـــوفوا ما هو حجـــم وقوة الاسلاميين،
رد بواسطة صدقت
صدقت ؟؟؟؟ يسلم لسانك على هالكلام ؟؟؟؟ فهذا الواقه والشعب لم يعد يصدق خزعبلاتهم
16-03-2014 02:19 PM
الزعبي
الصلح خير

16-03-2014 02:35 PM
رائد
هزلت
16-03-2014 03:04 PM
فحيص اردني
مش فاهم الخبر هو نكته ولا حزيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صلح سياسي تاريخي بين مين؟؟؟؟؟؟؟
16-03-2014 03:23 PM
إلى 4 من عبيدات 45
صحصح أحسنلك.صلح بين الاخوة الذين مهما اختلفوا يجمعهم سماحة الاسلام
16-03-2014 04:35 PM
احلام
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك وعقبال ما تفرح فيه
16-03-2014 11:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات