مقتل الاردني "سلمان" بمواجهات مع قوات النظام في درعا


جراسا -

خاص - قتل أحد عناصر التيار السلفي الجهادي في مدينة درعا , جنوب سوريا , أثناء مواجهات مسلحة بين تنظيم نصرة أهل الشام وقوات النظام هناك بحسب محامي التنظيمات الاسلامية موسى العبداللات.

وبحسب العبداللات فان القتيل يدعى عيسى عيال سلمان , من محافظة الطفيلة , وقضى بمواجهات مسلحة بينما كان يقاتل تحت مظلة جبهة النصرة ضد قوات النظام السوري .

ويبلغ عدد المقاتلين الأردنيين من التيار السلفي الجهادي نحو 2000 مقاتل، في النصرة والدولة الاسلامية في العراق والشام وفق ما صرح العبداللات.



تعليقات القراء

المجاهدين الاردنيين في سوريا
المجاهدين الاردنيين ومعهم اخوتهم من المجاهدين العرب السعوديين والفلسطينيين والخليجيين والافغان والشيشان والتوانسة والليبيين والداغستانيين والاتراك والفرنسسين والبريطانيين والاوروبيين قد تخلى العالم اجمع عنهم وخاصة الاصدقاء الامريكان والاحبه في السعوديه وقطر وتركهم الى مصيرهم المحتوم بالقتل والاعدام الميداني باقسى واشرس اشكله على ايدي الجيش السوري وحزب الله الان هناك مذبحة ومجزرة تتم في يبرود حيث تم قتل المئات واسر اكثر من 3 الاف من المجاهدين هناك بلا رحمة حيث ان التعليمات التي اعطيت التعليمات للجيش السوري وحزب الله لا اسرى نهائيا كل من يستسلم من المجاهدين يتم التحقيق معه ومن ثم اعدامه ميدانيا وفورا وما يحدث في يبرود يحدث في كل الارض السوريه ..ما يحدث مع الاخوة المجاهدين بسوريا كانهم ذهبوا الى مسلخ فهم يستنجدوا ويصيحوا طالبيا العون والمدد ولكن ما من مجيب ..
رد بواسطة فطيسه
الله لا يردهم, ذهبو للسرقه والغنائم والقتل وليس لمساعدة المساكين, فطيسه تنطح فطيسه!
رد بواسطة النار لهم انشالله
الى جهنم كلهم وكمان الى بشيد على ايدهم هذول المرتزقة الارهابيين انشالله
رد بواسطة مغترب اُردني....أمريكا
أرجو ان يكون كلامك صحيحاَ حتى يصنع الجيش السوري من جثث الارهابيين جبلاَ يطلقون عليه إسم جــــبل ألأشـرار.
16-03-2014 11:53 AM
ركان الشمري
عفوا اخي العزيز تعليق رقم1 استسفسار بسيط لو تكرمت ممن تريد لهم العون ان تنقذهم من اعظم شيء ذهبوا لاجله وهو ما يعتقدون به وهي الشهاده وينالوا اعلى الدرجات وحسب اعتقادهم قتلهم افضل من اسرهم لانك تسارع بهم الى الجنه ... ولكن السؤال من هم العلماء الذين افتوا للجهاد في سوريا من الذي استسهل عملية القتل من الذي اباح اراقة دماء اي انسان على هذه الارض ورب العزه يقول (((من قتل نفسا بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا، ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا))) لم يقل مؤمنا وانما النفس البشريه وانا اقول يجب عليك ان تفكر مليون مره وبعد المليون ان تفكر مليون مره في كلام اي عالم مهما علا علمه يفتي لك بسفك الدماء
16-03-2014 12:50 PM
خربوا الثورة السورية
الثورة السورية ثورة شعب ضد الديكتاتورية من أجل أقامة دولة مدنية ديمقراطية يتساوى فيها كافة مواطنيها من مختلف الأديان والقوميات والمذاهب هؤلاء عهروا مطالب الثورة وخدموا النظام المستبد في جعل الصراع وكأنه بين متخلفين سلفين ودولة مدنية جهاد ماذا وضد ماذا وما علاقة غير السورين في الثورة السورية ؟؟؟؟؟؟ هؤلاء من أين خرجوا فجأة 2000مقاتل أردني يا لطيف ؟؟؟ يجب التفكير جيدا بهؤلاء الظلاميين أعدعياء الدين والله والأسلام ورسوله براءة من هؤلاء
16-03-2014 08:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات