الأرهاب الصهيوني والصمت الحكومي


يوما بعد يوم - تتكشف الحقائق وتظهر الصورة اكثر وضوحا لطبيعة الكيان الصهيوني المحتل للاراضي العربيه هذا الكيان الذي ينمو ويتغذى على شلال الدم العربي من خلال عشرات المجازر اليوميه التي يرتكبها تجاه ابناء الشعب العربي الفلسطيني داخل الاراضي العربيه امس فقدنا قاضيا اردنيا هو الشهيد رائد زعيتر سقط بدم بارد على جسر العبور الى فلسطين – اجزم بان هذا القاضي لايحمل في جيبه سوى قلم حبر ناشف لكن الكيان العنصري الدموي لايميز بين طفل وشيخ وامراة وشاب . العالم من حولنا يتفرج على هذه المشاهد اليوميه ولا يحرك ساكنا – رئيس الوزراء يتمرجل على الشعب الاردني برفع الاسعار وتحويل حياة الناس الى بؤس وجوع .
المطلوب منك ايها الرئيس ! رفع السفارة من عمان حتى يغفر لك الشعب الاردني
ورفع الصوت عالي على المنابر الدوليه ضد الدوله العنصريه وتعريتها واتخاذ موقف يعيد للحكومة هيبتها وللحكم وقاره والا فسوف نكبر عليك وعلى حكومتك اربع تكبيرات ونكون غير اسفين على ذلك ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات