الحراك الشعبي يحشد لذكرى 24 آذار


جراسا -

خاص - دعت الحراكات الشعبية وعلى رأسها أحرار عمان للحشد والمشاركة في احياء مرور ثلاثة أعوام على انطلاقة الحراك الأردني في 24 آذار 2011 م معلنة عن لافعالية حاشدة ستقام في دوار الداخلية احياء للذكرى .

وقال حراك أحرار عمان في بيان وصل "جراسا" :"ها نحن على مشارف الذكرى الثالثة ليوم من أيام المجد والبطولة خطتها بأقلام من نور أنامل شبيبة الأردن المنتفض ضد رموز الصهينة والفساد والاستبداد التي نهبت بلدنا وقهرت شعبه وباعت مقدراته بأبخس الأثمان لعيون أسيادها من الصهاينة والأمريكان..

نستشرف الذكرى الثالثة للرابع والعشرين من آذار وحراك شعبنا البطل يدخل عامه الرابع وطليعته مصممة أكثر من أي وقت مضى على استرداد الشعب الأردني لدولته سلطة وموارد وقطع المخلب الصهيوني ووكلاء الهيمنة الإسرائيلية على الأردن في سياق بناء الدولة الحقيقية ..الدولة المدنية الديمقراطية التي تستعيد كرامة الوطن والمواطن في سياق التصدي للمشروع الصهيوني والأحلاف الاستعمارية المعادية دوما لحرية الشعوب وسيطرتها على مواردها"

وتاليا نص البيان كما وردنا :

بيان أحرار العاصمة عمان للتغيير..في ذكرى 24 آذار..

يا جماهير شعبنا الأردني المناضل ...
ها نحن على مشارف الذكرى الثالثة ليوم من أيام المجد والبطولة خطتها بأقلام من نور أنامل شبيبة الأردن المنتفض ضد رموز الصهينة والفساد والاستبداد التي نهبت بلدنا وقهرت شعبه وباعت مقدراته بأبخس الأثمان لعيون أسيادها من الصهاينة والأمريكان..
نستشرف الذكرى الثالثة للرابع والعشرين من آذار وحراك شعبنا البطل يدخل عامه الرابع وطليعته مصممة أكثر من أي وقت مضى على استرداد الشعب الأردني لدولته سلطة وموارد وقطع المخلب الصهيوني ووكلاء الهيمنة الإسرائيلية على الأردن في سياق بناء الدولة الحقيقية ..الدولة المدنية الديمقراطية التي تستعيد كرامة الوطن والمواطن في سياق التصدي للمشروع الصهيوني والأحلاف الاستعمارية المعادية دوما لحرية الشعوب وسيطرتها على مواردها.

لماذا 24 آذار؟

لأن الشعب الأردني ممثلا بكافة أطيافه السياسية ومكوناته الاجتماعية خرج ليقول لا...لا للقبضة الأمنية ..لا لنهج التبعية والإفقار..لا للفساد والاستبداد.....اجتمعت الشبيبة القومية واليسارية والإسلامية والليبرالية ..لقد أتوا من كل بقاع الوطن الطاهر ..من البادية والمدن والقرى والمخيمات ..من أقصى الشمال المرابط وحتى اقصى الجنوب الصامد ..وكل وطني غيور عشق تراب هذا الوطن وآمن بحق شعوب أمته بالانعتاق والتحرر من نير الدكتاتورية والاستعمار والإفقار..
ومن محطة إلى أخرى كان حراكنا الشعبي المبارك يزداد صلابة وتماسكا وتصميما على مقاصده النبيلة... هكذا كانت هبة تشرين المجيدة تستعيد رياح نيسان وترفع شعار "التغيير" لتعيد تأكيد المطالب الشعبية النبيلة في سياق البرنامج الوطني والرؤية الديمقراطية للتغيير السلمي الشامل لنظام الصهينة والفساد والاستبداد وصولا لاستعادة الشعب الأردني لدولته سلطة وموارد وبناء دولته الحقيقية المنشودة دولة الحقوق والحريات وليس المكارم والهبات !!
إن الحكومات غير المنتخبة بددت موارد البلاد وأفقرت شعبنا وقهرت أحراره ولذلك فلقد عقدت قوى الحراك الشعبي الأردني العزم على إحياء ذكرى 24 آذار في موعدها المحدد وستتوجه المسيرات الشعبية إلى دوار الداخلية ..
المجد والخلود لشهداء الحركة الوطنية الأبرار ..دمتم وعاش الوطن

أحرار العاصمة عمان للتغيير- اللجنة الإعلامية
عمان -9/03/2014



تعليقات القراء

رواشده
كلمة حراك وكلمة ناشط كلمتان لا احبهما لا اعرف لماذا .......
رد بواسطة ابو الفوارس الرياض
انا معك

لانها فلسفات زايده ، وتقليد اعمي

ليس له داعي في بلدنا ، لأنا من اكثر البلاد تماسكاً والحمد لله



10-03-2014 12:02 AM
عيسى المصري
فاضين اشغال بعد ضربة الاخوان في مصر
10-03-2014 01:48 AM
عبدالرحيم النابلسي
على الحركة الاخوانية والحراك الاخواني ان يصلحو انفسهم اولا ولا يحقلكم التحدث بسم الشعب الاردني لا اخوان ولاغيرالاخوان ولا هذا هذا الذي اسمة الحراك لة الحق بالوصيا علينا نحن الاردنيون
10-03-2014 01:52 AM
حسين العداون
الحراك يدعو للاثارة الفتنة والعنف هذا هو هدف الحراك الاخواني وانشاءاللة حشد مهزوم ومدحور الاخوان ظهرو على حقيقتهم وعلى صورتهم الارهابية الدموية الاجرامية
10-03-2014 02:09 AM
ابو عمر
عجبتني يحشد--- هل 50 واحد اذا بفكرو كل مرة بتسلم الجرة فهم غلطانيين
10-03-2014 04:16 AM
ابو فراس العبادي.
الى الامام ~الى الامام . لا رجوع ~لا رجوع. الحراك الشعبي بكافة اطيافه لم ينام ولن ينام. سنضغط حتى اخر نفس من انفاسنا لاسترداد حقوقنا التي نهبوها الحيتان والفاسدين. واخر النهار دعم محروقات يستحق ولا يستحق. والفاسد الا يستحق الموت لان الوطن وخيره انسرق نهارا جهارا.
10-03-2014 05:34 AM
حويطي / سنحضرباذن الله
الله يقويكم بالتوفيق ان شاء الله ياضمير الشعب المقهور
10-03-2014 06:15 AM
عقيد متقاعد
ما اود قوله ..ان رأس النظام في الاردن يحفض كرامه الاردني ومن يعيش على ارض المملكه ...وهذا ما ميزه عن باقي الانظمه لاكن هناك سياسات واجراءات افقرت الغالبيه العظمى من هذا الشعب ..اضافه للفساد المستشري بفعل تدني رواتب الغالبيه من القطاع العام اذا ما قورنت بالتضخم والهيئات المستغله وليست المستقله ..اضافه لبطىْ الاجراءات القضائيه في تحقيق العداله المنشوده ...من هنا وحتى تستقيم الامور لابد من نشاط طلابي مؤثر يصحح اعوجاجات السلطه التنفيذيه
10-03-2014 09:04 AM
نور 99
الذي يقرأالخبروالبيان يحس حاله كأنه في حرب عالميه
احمدوا الله على النعمه اللي عايشين فيها بتروحوا على الدوام وتسافروا وانتم مطمئنين على اولادكم وعائلاتكم شكلو ما اتعظتوا من الاحرار اللي في الدول المجاوره صاروا الناس يتمنوا ياكلوا خبز وشاي بس يكون في امان
اللي يسرق الله يحاسبه وما في حدى رشحكم علشان ادافعوا عن الوطن
الوطن غالي على كل شريف يحب الامن لبلده مش العكس
10-03-2014 09:19 AM
المحبوب
الى من تسمون انفسكم احرار العاصمة بيانكم هذا لا معنى له وانتم تغمسون خارج الصحن وافكاركم خارجة من جماجم مفرغة اعملوا سويا" من اجل رفعة الوطن واحترموا عقول الشعب لأردني فلنحافظ جميعا" على اسم الأردن ان يبقى عاليا" خفاقا"
10-03-2014 10:12 AM
د زويا القاضي
انا اردنية وكانت اقامتي بسوريا وعدت الى الاردن بتاريخ 22-12-1997 وارى مايجري بالدول العربيه وخصوصا سوريا ....لااحد يشعر بالامان غير في وطني الحبيب الاردن وظل ملكنا عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه لاتخريب لهاذا الوطن الامن لا حراك ولا حشودتغنينا عن الامن والامان .....عشت وطني امينا بيد الله من كل يد دخلت لتخريب هذا الوطن

10-03-2014 10:44 AM
صخري
كم عددكو يا ....
10-03-2014 11:09 AM
rami a.a
أنا بقول تقعدوا بالبيت أحسنلكم..زودتوها ...
10-03-2014 11:21 AM
الحجاج
الله يقويهم الاحرار ويوفقهم لحماية الوطن من الفاسدين والحرامي ونحن سوف نشارك انشالله
10-03-2014 11:48 AM
المحبوب
انتم اشرار .... يا من تسئيون

الى انفسكم قبل غيركم
10-03-2014 12:51 PM
المشاقبة
سيروا ونحن من خلفكم لاسترداد هذا الوطن المنهوب
10-03-2014 02:37 PM
كامل
تحية اجلال واكبار لشباب 24 اذار ايها الابطال الاشاوس
10-03-2014 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات