العدسية : وفاة و 4 اصابات في حادث مروع - صور

الصور من "الغد"

جراسا -

خاص - توفي مواطن وأصيب آخران جراء تدهور شاحنة "صهريج" على طريق العدسية اثر انزلاق الصهريج وعدم تمكن السائق من السيطرة عليه بسبب لزوجة الأرض الناتج عن تساقط الأمطار .

وبحسب شهود عيان لـ"جراسا" فإن الصهريج انزلق وتدهور على المسرب الآخر مما أدى الى اصطدامه بمركبتين "باص كوستر" و "بكب ديانا" كانتا متجهتين نحو عمان .

من جهته أكد مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا" أنه تم نقل الوفاة والإصابات الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالة المصابين متوسطة .

ولاحقا أصدرت مديرية الإعلام والتثقيف الوقائي في مديرية الدفاع المدني التصريح التالي :

ذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مساء اليوم مع حادث تصادم ما بين شاحنة ومركبتين في منطقة العدسية , مما أدى إلى وفاة شخص يبلغ من العمر (36) سنة وإصابة (4) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .


وأفادت المصادر ذاتها أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور لحظة وقوع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، و حالة المصابين العامة ما بين متوسطة .










.




تعليقات القراء

محمد الزعبي
والله الشوارع بالبلد الزفتة المستعملة زفتة ناعمة كثير لازم تكون خشنة لتفادي الحوادث على كل حال قدر الله وما شاء فعل الله يرحمه
09-03-2014 07:42 PM
ابن عباد
اذا كانت الامطار داهمت السائق اثناء الطريق فهو معذور مع انه كان عليه يتوقف خارج حرم الشارع واما ان ذهب قبل الامطار فأنه لم يقدر خطورة سير شاحنة بهذه الحجم في وجود الانزلاقات لاحول ولا قوة الا بالله ؟؟؟
09-03-2014 08:15 PM
تهاون
في تهاون وعدم وعي سائقي الشاحنات دائماً مسرعين
09-03-2014 10:48 PM
النائب علي زنون
قبل 5 شهور قدمت للحكومة مذكرة نيابية حلاً للحوادث التي تحدث على نزول العدسية وذلك بانشاء مهارب ترابية على جانب الطريق وهي قليلة التكلفة إلا ان الحكومة لم تأخذ بهذا الاقتراح. وللاسف نلاححظ هذه الحوادث تتكرر كل حين وأخر وتحصد مزيد من الأرواح.
10-03-2014 10:31 AM
ابو معن
انا شفت الحادث امس وما كان في صهريج كانت شاحنة نفس اللي بالصور ربنا يرحم المتوفي ويشفي المصابين وهذا ثاني حادث رايته امس على نفس الطريق والسبب تهور سائقين الشاحنات والقلابات خصوصا لازم الحكومة تعمل على طول فحص مخدرات وكحول للسائقين
10-03-2014 12:21 PM
ابن
ان لله وان اليه راجعون
10-03-2014 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات